الفنان سيد رجب الفنان سيد رجب

سيد رجب: فخور بالمشاركة في لعبة نيوتن والمسلسل باقٍ في ذاكرة الدراما

رضا خليل السبت، 15 مايو 2021 - 05:12 ص

أعرب الفنان سيد رجب، عن سعادته البالغة لمشاركته في مسلسل " لعبة نيوتن"، مؤكدا أنه فخور بالمسلسل، قائلاً "نستطيع الوصول إلى مستوى عال من الدراما، وأنه من الممكن أن يظل المسلسل فى ذاكرة الدراما المصرية لوقت كبير.

اقرا ايضا .. تامر محسن: «لعبة نيوتن» تجربة فنية بتعلم منها

وأضاف" سيد رجب" ، خلال لقائه  مع الإعلامى يوسف الحسينى ، فى برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، أن مسلسل" لعبة نيوتن" اجتهد خلاله كل المشاركين فى العمل، وحرصوا على أن يخرج فى أحسن شكل، مشيرا إلى أن السبب فى نجاح مسلسل لعبة نيوتن بدأ منذ الفكرة حتى نهاية تصويره.

وحول سبب تسمية مسلسل لعبة نيوتن بهذا الاسم وما علاقته بالعالم نيوتن، أوضح "الفنان سيد رجب"، إن نيوتن اخترع عدة قوانين أشهرها الجاذبية الذى يقول لكل فعل رد فعل مساوٍ له فى القوة ومضاد له فى الاتجاه، وأيضا الشيء الساكن سيظل ساكنا ما لم يؤثر عليه شىء خارجى، لذلك فإن النفس الإنسانية بالفعل ورد الفعل وتقاطع الأشياء ببعضها والتربية بشكل معين تعطى شخصية معينة ورد الفعل المعين يعطى نتيجة معينة.

وأشار" رجب" ،الى أن علاقات الناس ببعضها وردود أفعالهم مع بعضهم كانت السبب فى تسمية المسلسل بهذا الاسم، لافتا الى أن الجميع يعرف قوانين نيوتن فكان من السهل معرفتهم سبب اسم المسلسل.

وواصل" الفنان سيد  رجب"  أن أول دور سينمائى ظهر فيه بشكل كبير كان من خلال شخصية المعلم سراج فى فيلم إبراهيم الأبيض، مضيفا أنه شعر بالرهبة عندما وقف أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة