صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محافظ القليوبية: ضبط 1354 شيشه و تحرير 2018 محضر عدم ارتداء كمامة

أحمد عبدالفتاح

السبت، 15 مايو 2021 - 12:39 م


قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بمتابعة لجان المرور بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة للتأكد من إلتزام المحلات والمقاهي والكافتيريات بقرار الغلق المشار إليه بداية من التاسعة مساء وحتي السادسة صباحا وذلك لمدة أسبوعين حيث تتم متابعة تنفيذه منذ يوم الخميس الموافق 6 مايو  وذلك حرصا علي سلامة وصحة وحياة المواطنين.

هذا وقد أوضحت تقارير المرور بنطاق عدد من الوحدات المحلية بالمحافظة امس الجمعة أنه تم مصادرة عدد 65 شيشة وتحرير 159 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق 20 مقهى و18 محضر مخالفة لقرارات الغلق في الموعد المقرر .

وبذلك يصبح إجمالي المخالفات علي مدار التسعة أيام الماضية عن ضبط 1354 شيشه و تحرير 2018 محضر عدم ارتداء كمامه و20 غلق  لمقهي و301 محضر مخالفه مواعيد الغلق
هذا وتباشر لجان الوحدات المحلية أعمالها يوميا منذ بدء تنفيذ القرار وقد تابع" الهجان" الجهود التي بذلتها لجان الأحياء والمدن والمراكز  بنطاق المحافظة في هذا الشأن.

وقد قام نائب المحافظ بحملة  مكبرة بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص أسفرت الحملة عن غلق المطاعم والمقاهي والسايبرات المخالفة وضبط شيشة وتحرير محاضر غلق واشغال طريق للمحال المخالفة، كما تابع سير العمل  بالمحطة الوسيطة بمدينة الخصوص ووجه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر لمنع التراكمات داخل المحطة.

هذا وقد شدد " الهجان " على ضرورة إلتزام كافة المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالمواعيد المحدده لفتح وغلق المحال التجارية حتي لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون علي المخالفين، مضيفا" أن تطبيق القرار وتنفيذه يساعد على تحقيق الإنضباط بالشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات ومنع التكدس المرورى في بعض المناطق  بالإضافة إلى الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

 

 إقرا أيضا |تحت رعاية رئيس الجمهورية.. انطلاق «إبداع ٣» بالأندية ومراكز الشباب

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة