المتهم المتهم

سقوط المتهم بإبتزاز سيدة ومساومتها بمدينة نصر 

باسم دياب السبت، 15 مايو 2021 - 12:41 م

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة من القبض على عامل بمحل صيانه هواتف محمولة لقيامه بإبتزاز  إحدى السيدات ومساومتها على دفع مبلغ مالى بمنطقة مدينة نصر، وبالعرض علي اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة. 

البداية عندما تلقي المقدم حسام نصر رئيس مباحث مدينة نصر أول بلاغا من إحدى السيدات -  مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بتلقيها إتصال تليفونى من أحد الأشخاص "غير معلوم لديها" أخبرها خلاله بتمكنه من التحصل على مقاطع فيديو وصور خاصة بها ومساومتها على دفع مبلغ مالى نظير عدم التشهير بها ونشر مقاطع الفيديو والصور المُشار إليها عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وإتفق معها على التقابل بإحدى الشوارع بدائرة القسم لإستلام المبلغ المالى المُشار إليه . 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد محمد مجلي معاون المباحث من ضبطه وتبين أنه (عامل سابق بمحل صيانة هواتف محمولة بدائرة القسم) ، وبحوزته "كارت ميمورى" يحتوى على صور ومقاطع فيديو خاصة بالسيدة المُشار إليها.

بمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر أنه نظراً لسابقة عمله بمحل صيانة هواتف محمولة وتردد المجنى عليها على المحل لصيانة هاتفها ، تمكن من التحصل على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها وإبتزازها لدفع مبلغ مالى .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اقرأ أيضا| ضبط مسجل خطر لسرقتة سيارة بـ«باب الشعرية»

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة