الأهلي وصن داونز 
الأهلي وصن داونز 


بث مباشر.. مباراة الأهلي وصن داونز 

إبراهيم مدكور

السبت، 15 مايو 2021 - 01:57 م

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي وثن داونز في ذهاب دور الـ 8 لدوري ابطال افريقيا.


يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على موعد مع اختبار أفريقي صعب عندما يستضيف صن داونز الجنوب أفريقي مساء اليوم السبت 15 مايو في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعه التاسعة مساء السبت على أن يقام لقاء ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال افريقيا على ملعب استاد الأهلي والسلام على أن تذاع المباراة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية.

 

 

 

 

— H🇵🇸 (@H_1560) May 15, 2021

 

 


 

ودخل الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مرحلة حاسمة في مسيرة الدفاع عن لقبه في مواجهة تكررت للمرة الثالثة على التوالي ولكن هذه المرة هي الثانية لموسيماني الذي يعرف تفاصيل فريقه السابق صن داونز.

 

ويسعى الأهلي الأفريقي إلى استعادة الثقة كاملة بعد نتائج متقلبة في الدوري ، ولكن المهمة لن تكون سهلة ضد فريق أثبت أنه جاهز من كافة النواحي.

 

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد «الأهلي we السلام».

 

 


وجاء التشكيل كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، بدر بانون، أيمن أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
علي لطفي، جونيور أجايي، والتر بواليا، صلاح محسن، وليد سليمان، محمود عبد المنعم كهربا، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمود وحيد.


اقرأ أيضا | موسيماني ينتظر بريق الأمل من طبيب الأهلي بشأن مشاركة مهاجم الفريق 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة