محمد سامى محمد سامى

قائمة بـ«الفائزين» من إيقاف التعامل مع «محمد سامى»

الأخبار السبت، 15 مايو 2021 - 06:38 م

حالة من التفاعل الواسع جاءت فور إعلان الشركة المتحدة لقرار إيقاف التعامل مع المخرج محمد سامى وذلك على الرغم من عدم ذكر الأسباب التى ادت إلى ذلك القرار الا ان هناك بعض الكواليس التى تؤكد وصول القائمين على الشركة لنقطة النهاية بسبب عدم التزام سامى بالمعايير التى تضعها الشركة والحديث بشكل غير لائق عن تعامله معها بأحد البرامج التليفزيونية بجانب قيامه بتسريب أخبار عن اعداده لمسلسل مع الفنان محمد رمضان خلال رمضان 2022 وهو ما اعتبروه نوعا من الضغط عليهم وتدخلا فى غير اختصاصه.

وجاء القرار بمثابة انتصار لبعض الفنانين الذين جمعهم خلافات مع المخرج الشاب خلال الفترة الاخيرة وكان على رأسهم المطربة أنغام بعد رفضه للتتر الذى قامت بغنائه لمسلسل «نسل الأغراب» واستبدالها بالمطرب تامر حسنى وهو ما دفعها للتعليق قائلة «الحمد لله كما ينبغى لجلال سلطانك» والتى اعتبرها البعض رسالة غير مباشرة على قرار الايقاف.

كما تعد الفنانة غادة عبدالرازق من أكثر الفنانات فرحاً من ذلك الاجراء وذلك بعد خلافاتها مع سامى والتى امتدت إلى سنوات خاصة بعد تصريحه مؤخراً عن استحالة العمل معها مرة اخرى.. وهو نفس ما أكدت عليه الممثلة ياسمين صبرى ونسرين أمين بسبب خلافاتهما السابقة معه بسبب حذف مشاهد من ادوارهما لزيادة حجم دور زوجته مى عمر فى مسلسل «الأسطورة».

ولم تتوقف صراعات سامى مع الجيل الجديد بل امتدت لكبار الفنانين حيث ادى إلى دخول الفنانة عفاف شعيب إلى المستشفى بسبب اصراره على تقديمها لأحد المشاهد وأصيبت بسببه كما كانت هناك حالات شد وجذب بينه وبين العديد من الفنانين الذين فضلوا عدم الرد عليه بشكل مباشر كان بينهم الفنانان ماجد المصري وشيرين عبدالوهاب وغيرهما.
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة