عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر

رغم إجازة العيد.. أفرع بـ"بنك مصر" تواصل العمل| خاص

شيماء مصطفى السبت، 15 مايو 2021 - 06:54 م

كشف عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عن وجود نحو 9 أفرع تابعة للبنك تستأنف العمل غدًا الأحد 16 مايو خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2021.

وأكد «المغربي»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة اخبار اليوم»، أن الفرع المتواجد بأحد الفنادق الشهيرة بالتحرير استأنف العمل اليوم السبت، موضحًا أن هذه الفروع تعمل حتى السابعة مساءًا.

أقرأ أيضًا| بنك مصر: 63 مليار دولار تدفقات النقد الأجنبي منذ تحرير سعر الصرف

وبدأت البنوك العاملة في السوق المحلية، إجازة عيد الفطر المبارك يوم الأربعاء الماضي 12 مايو، وتستمر إجازة القطاع المصرفي، حتى غدًا الأحد، على أن تستأنف جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، العمل صباح بعد غد الأثنين وفقًا لقرار البنك المركزي المصري.

وقال عاكف المغربي، إن فروع بنك مصر، التي تعمل غدًا الأحد خلال إجازة القطاع المصرفي بمناسبة عيد الفطر المبارك، هى فروع بنك مصر في الأندية والمولات والفنادق، وهي فروع البنك في النادي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر، وسيتي ستارز وكايرو فيستيفال، ونادي الزهور بمدينة نصر، ونادي الزهور بالتجمع الخامس، وفرع مول العرب، وهيلتون رمسيس، وفرع مطار القاهرة المصرفي.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن جميع فروع البنك البالغة 621 فرعا تعاود العمل بدءا من يوم الأثنين 17 مايو 2021، مع انتهاء اجازة القطاع المصرفي.
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة