صلاح سعد
صلاح سعد


بقلم مصرى

صلاح سعد يكتب : تخاريف فاطر

الأخبار

السبت، 15 مايو 2021 - 07:15 م

بقلم : صلاح سعد

- الفنان يحيى الفخرانى هو الممثل الذى يستطيع أن يقنعك بأنه لا يمثل وان الشخصية التى يقدمها هى نفسها التى يعيشها فى الحياة بدون رتوش أو تزييف.. ولذا لا يمكنك غير تصديقه عندما ارتدى جلباب "نجيب زاهى زركش" وعاش حيرة الأب الذى يبحث عن الابن الذى كان ثمرة «جوازة طليانى» حتى وإن كانت لا تمت للواقع المصرى بصلة بعلاقة من قريب أو بعيد.. ومع ذلك صدقنا التخريفة لأن بطلها هو الفخرانى!!

- هل تذكرون مسلسل «جراند أوتيل"» الذى عرض فى شهر رمضان منذ خمسة أعوام.. ظهرت الممثلة دينا الشربينى فى دور خادمة شريرة ولكنها قررت هذا العام ان تثأر لنفسها وترتقى بمكانتها وتتقمص شخصية المرأة الارستقراطية في «قصر النيل» وتحمل ايضا اسم «كاف» نسبة إلى الرواية الشهيرة «زيارة السيدة العجوز»!!.

- وبالمناسبة ألا تذكرنا الجريمة التى ارتكبتها دينا بقتل زوجها فى الحلقة 29 وتستر حبيبها «خالد» ضابط الشرطة عليها وقيامه بالتخلص من الجثة ودفنها بالمخالفة للقانون.. ألا تذكرنا بنفس الجريمة التى حدثت فى مسلسل «الميزان» وقام بالتستر عليها ضابط شرطة اسمه خالد أيضا.. توارد أفكار حتى فى الجرائم!!.

- بعد غيبة تعود الفنانة ريهام عبد الغفور اكثر بريقا ولمعانا وحضوراً وكانت المبارزة مع دينا الشربينى لصالحها وبالضربة القاضية!.

- أما البرنس «علاء» فهو الفنان محمد ابن الراحل الكبير محمود عبدالعزيز.. وليس كريم ولذا وجب الاعتذار عن هذا الخطأ!!.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة