أحمد عز وهند صبرى فى «هجمة مرتدة» أحمد عز وهند صبرى فى «هجمة مرتدة»

يتصدرها «الاختيار» و«هجمة مرتدة»

٤ مسلسلات تعلن عن أجزاء جديدة للعرض فى رمضان القادم

حسن الكيلاني السبت، 15 مايو 2021 - 07:28 م

فور انتهاء موسم دراما شهر رمضان الماضى أعلن صناع عدد من المسلسلات عن إنتاج أجزاء جديدة للأعمال لعرضها ضمن دراما شهر رمضان القادم وذلك بعد النجاح الذى حققته هذه الأعمال.

الاختيار وهجمة مرتدة

وقد أعلن المنتج تامر مرسى على صفحته الرسمية على فيسبوك عن إنتاج المتحدة للإعلام ممثلة فى شركة سينرجى عن تقديم جزء ثان من مسلسل"هجمة مرتدة" وكتب" لسة الحكاية مخلصتش" كان الجزء الأول من المسلسل تأليف باهر دويدار إخراج أحمد علاء وتناول تفاصيل عمليات سرية من ملفات المخابرات المصرية،فى التصدى وكشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التى شهدتها مصر والمنطقة العربية، خلال الفترة من ٢٠٠٧ وصولا لما بعد ثورة يناير.. كما أعلن مرسى عن انتاج جزء ثالث من مسلسل "الاختيار" فور انتهاء آخر حلقات الجزء الثانى الذى كتبه باهر دويدار إخراج بيتر ميمى بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وياض الخولى وماجد الكدوانى وأياد نصار وانجى المقدم وبشرى وعدد كبير من ضيوف الشرف وتناول المسلسل قصص بطولات رجال الشرطة المصرية فى الفترة من 2013 والعديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وأحداث كرداسة وغيرها.

فارس بلا جواز و2020

كما أعلن المطرب والفنان مصطفى قمر على صفحته الرسمية على موقع انستجرام عن تقديم جزء جديد من مسلسل "فارس بلا جواز" لعرضه فى دراما شهر رمضان القادم.. المسلسل تأليف فداء الشندويلى إخراج معتز حسام وشارك قمر فى بطولته طارق عبد العزيز وطارق الابيارى وسليمان عيد وعدد من النجمات كضيوف شرف.. كما أعلن المؤلفان نادين جابر وبلال شحادات عن تصوير جزء جديد من المسلسل اللبنانى "2020" لعرضه فى دراما شهر رمضان القادم بطولة قصى خولى و نادين نسيب نجيم وكارمن لبس إخراج فيليب أسمر. 

مصطفى قمر ونانسى صلاح فى مشهد من مسلسل "فارس بلا جواز"



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة