تزويد الإقبال علي مركز التطعيم للحصول علي لقاح كورونا بمستشفي العريش العام 
تزويد الإقبال علي مركز التطعيم للحصول علي لقاح كورونا بمستشفي العريش العام 


زيادة الإقبال على مركز التطعيم للحصول على اللقاح بمستشفي العريش العام 

صالح العلاقمي

السبت، 15 مايو 2021 - 08:09 م

 

واصلت مديرية  الصحة بشمال سيناء ، العمل فى مركز التطعيمات  للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا بمستشفى العريش العام ، ثالث أيام عيد الفطر المبارك ،وسط زيادة في أعداد المترددين علي المركز .

وأكد الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن المركز يقوم باستقبال  المواطنين الراغبين بالتسجيل للحصول على التطعيم ممن تم تسجيل أسماؤهم وحان موعد تلقى التطعيم .وقال إن إجمالي من تلقوا لقاح كورونا حتي الآن 2093 مواطناً معظمهم من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة .

اقرأ أيضا| «الخوخ السيناوى» ينطلق إلى محافظات الصعيد

ودعا وكيل الوزارة المواطنين للتسجيل للحصول على التطعيم .. حيث إنه متوافر بكميات كبيرة وأن التطعيم مجانى بدون أى مقابل ، وأن التسجيل متاح خلال فترة العمل بمركز التطعيم من الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساء يوميًا بما في ذلك من العطلات الرسمية .

ومن جانبه .. أضاف فتحى عثمان مسؤول التثقيف والإعلام الصحي بمديرية الصحة أن الجرعة الثانية ستكون بعد 12 أسبوعًا من الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا .

مؤكدا على سرعة التسجيل المجانى للحصول على اللقاح خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، للوقاية من المرض، لأن اللقاح يساهم فى إنتاج أجسام مضادة لفيروس كورونا بنسبة 99%.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة