أرشيفية أرشيفية

سقوط المتهم ببيع أجهزة تقوية شبكات محظور تداولها على «فيس بوك»

أحمد عبدالوهاب السبت، 15 مايو 2021 - 09:28 م

أعلن أحد الأشخاص، عن بيع أجهزة تقوية شبكات، غير مصرح بتداولها، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من تحديد هوية المتهم وضبطه.. جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين عن القانون.

وردت معلومات للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، برئاسة اللواء محمد زمزم مساعد وزير الداخلية، مفادها وجود إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، تقوم بالترويج لبيع أجهزة تقوية شبكات الهواتف المحمولة «ربيتر»، غير معتمدة أو مصرح ببيعها إلا بترخيص من الجهات المختصة.

وبتكثيف التحريات تحت إشراف اللواء مدحت حسين وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، تبين أن القائم على إدارة الصفحة أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية بإشراف اللواء مجدى سالم مدير مباحث النقل والمواصلات، بالتنسيق مع قطاع الامن العام، ومديرية أمن القاهرة، بالاشتراك مع الجهات المختصة، من ضبط المتهم، بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، بالقاهرة وبحوزته 7 أجهزة مقوى شبكة «ربيتر»، 4 إريال هوائى داخلى، 4 إريال هوائى خارجى، 4 جهاز إسبليتر، وبمواجهة المذكور بالمضبوطات، اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار فيها بقصد بيعها والتربح منها

أقرا ايضاً|

العثور على جثة مشنوقة بـ«نجع حمادي»



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة