المنتخب الأولمبي المنتخب الأولمبي

برنامج «الأولمبى» على مائدة الجبلاية

برنامج «الأولمبى» على مائدة الجبلاية

أحمد إسماعيل السبت، 15 مايو 2021 - 11:34 م

تعقد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد اجتماعاً مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي خلال الأيام القليلة القادمة من أجل مناقشة البرنامج النهائي لفترة الإعداد الأخيرة قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو منتصف العام الجاري.

ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب الأولمبي معسكرًا مفتوحًا في نهاية مايو الجاري أو أوائل يونيو المقبل حتي موعد انطلاق البطولة.

ويستهل المنتخب المصري مشواره في المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضاً، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا فى 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

ويتخلل معسكر أحفاد الفراعنة مباراتين وديتين علي الأقل مع أحد المنتخبات الأوروبية واللاتينية إذا تم الانتهاء من جميع الاتفاقات في هذا الشأن.

ومن المنتظر أن يحدد شوقي غريب ومعاونوه عددًا من الملفات خلال اجتماع مرتقب خلال الساعات القليلة القادمة منها تحديد الموعد النهائي لبدء المعسكر الختامى، بجانب الحصول علي فيديوهات خاصة للمنتخبات المتنافسة مع مصر لدراسة قدراتها الفنية والبدنية، فضلاً عن تقييم اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية

أقرا ايضاً|

المنتخب الأولمبي يستدعي مصطفى محمد وعمر مرموش



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة