تحرير 27 محضر خلال حملة تموينية على المخابز والاسواق العامة خلال أيام العيد بالمنيا
تحرير 27 محضر خلال حملة تموينية على المخابز والاسواق العامة خلال أيام العيد بالمنيا


تحرير 27 محضر لمخابز فى حملة تموينية بالمنيا

وفاء صلاح

السبت، 15 مايو 2021 - 11:51 م

 

بناءً على تكليفات اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى ، برفع درجة الاستعداد القصوى بقرى المركز والمدينة خلال أيام عيد الفطر المبارك وتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والتأكد من صلاحية السلع المعروضة، مع استقبال شكاوى المواطنين خلال أيام العيد والتعامل الفوري معها حفاظًا على حقوق المواطنين وتحقيق الصالح العام.

 

اقرأ ايضا | حملات تموينية على المخابز والأسواق خلال أيام العيد.. صور

شنت إدارة تموين المركز ، برئاسة عادل رضانى مدير المكتب و محمود تونى مسئول قسم الرقابة وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى، خلال أيام عيد الفطر المبارك، بقرى مركز ملوى وذلك لمتابعة سير العمل بالمخابز والتأكد من جودة ووزن الرغيف المنتج وحصص الدقيق لكل مخبز، والاسواق العامة والتأكيد على توافر المواد البترولية بمحطات الوقود ومطابقة المخزون الفعلي بالسجلات.

وقال رئيس المدينة، أن الحملة أسفرت عن تحرير  18 محضر على عدد من المخابز البلدية تنوعت ما بين نقص وزن وعدم اعلان عن مواعيد التشغيل وعدم اعطاء بون صرف وعدم نظافة ادوات العجن، وتم تحرير 9 مخاضر لعدد من البقالين التمونيين لحيازتهم سكر ناقص الوزن.

 وأكد " السايس" على استمرار الحملات التفتيشية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع، ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية بداخل محلات السوبر ماركت وأسواق الخضار والفاكهة، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظًا على سلامة المواط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة