من لقاء الأهلي وصن داونز من لقاء الأهلي وصن داونز

تعرف على الفرق الأقرب مع «الأهلي» للمربع الذهبي بـ «دوري أبطال إفريقيا»

محمد أنور الأحد، 16 مايو 2021 - 12:59 ص

تمكنت فرق كل من الأهلي المصري، وشباب بلوزداد الجزائري، والوداد المغربي، وكايز تشيفز الجنوب إفريقي، في وضع قدمًا لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الأهلي حقق فوزًا ثمينًا بهدفين دون مقابل على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد السلام.

وسجل هدفي فوز الأهلي عن طريق كل من «طاهر محمد طاهر، وصلاح محسن» في الدقيقتين 23و90.

ويحل الأهلي ضيفًا يوم السبت المقبل على صن داونز في جنوب أفريقيا، من أجل تأكيد التفوق في مشوار الفريق المصري، للحفاظ على لقبه القاري الذي سبق أن حققه 9 مرات.

فيما نجح فريق شباب بلوزداد الجزائري من تحقيق فوزًا ثمينًا بهدفين دون رد على ضيفه الترجي التونسي، في اللقاء الذي أقيم بملعب 5 جويلية.

ويدين النادي البلوزدادي بالفضل في هذا الفوز للاعبيه «زكرياء دراوي، وأمير سعيود» بالدقائق 34، 82.

وبهذه النتيجة وضع بلوزداد قدمًا في نصف نهائي البطولة، ويحتاج بلوزداد للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، والتي ستقام بتونس، ليصعد للدور قبل النهائي.

فيما حقق فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي فوزًا ساحقاً برباعية نظيفة على ضيفه سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي أقيم بملعب سوكر سيتي.

وبهذه النتيجة وضع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي قدمًا في نصف نهائي البطولة، ويحتاج كايزر تشيفز للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة حتى 0/3 في مباراة الإياب، والتي ستقام في تنزانيا، ليصعد للدور قبل النهائي.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة، مع المنتصر من الوداد المغربي ومولودية الجزائر.

وتمكن فريق الوداد البيضاوي المغربي من تحقيق تعادلًا ثمينًا مع مولودية الجزائر بنتيجة (1-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب 5 جويلية.

وافتتح الوداد باب التسجيل عبر «يحيى جبران» من ركلة جزاء في الدقيقة 64، قبل أن يتمكن «ميلود ربيعي» من إدراك التعادل لمولودية في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة وضع الوداد قدمًا في نصف نهائي البطولة، ويحتاج الوداد للفوز أو التعادل بأي نتيجة، في مباراة الإياب، والتي ستقام بالمغرب، ليصعد للدور قبل النهائي.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة