إستمرار الحملات على مركز الطود والقرى
إستمرار الحملات على مركز الطود والقرى


تحرير 12 محضرا لعدم ارتداء الكمامة وإشغال طريق ونظافة بالأقصر

محسن جود

الأحد، 16 مايو 2021 - 06:48 ص

 

قاد الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، وعلي سيد صادق نائب رئيس المركز، وخالد محمد عطيتو سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود، حملة موسعة داخل مدينة الطود لمتابعة  تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.


وجاء ذلك لليوم العاشر على التوالي، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا | بطل وسط النيران.. استشهاد أحد رجال الحماية المدنية في حريق بإسنا | صور

وفي سياق متصل قاد محمد عبد المعز رئيس الوحدة المحلية لقرية الطود غرب، ومحمد حسن رئيس الوحدة المحلية لقرية العديسات بحري، وأشرف عبد الرحيم قناوي رئيس الوحدة المحلية لقرية المريس، وعبد الرازق أحمد القاضي سكرتير القرية، وهشام علي أبايزيد رئيس الوحدة المحلية لقرية العديسات قبلي حملات موسعة داخل قرى العديسات بحري والطود غرب والمريس والعديسات قبلي لمتابعة تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة.


وأسفرت الحملات عن تحرير عدد ٥ محاضر تصالح فوري في مخالفة عدم ارتداء الكمامة، و٤ محاضر إشغال طريق، و٣ محاضر نظافة ، وإزالة إدارية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة