عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر
عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر


خاص| هذه فروع بنك مصر التي تعمل اليوم خلال إجازة عيد الفطر 2021

شيماء مصطفى

الأحد، 16 مايو 2021 - 10:08 ص

كشف عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عن وجود نحو 9 فروع تابعة للبنك تستأنف العمل اليوم الأحد 16 مايو خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2021.

وأكد عاكف المغربي، في تصريحات خاصة لبوابة اخبار اليوم، أن فرع هيلتون رمسيس استأنف العمل أمس السبت، موضحًا أن هذه الفروع تعمل حتى السابعة مساءً.

وبدأت البنوك العاملة في السوق المحلية، إجازة عيد الفطر المبارك يوم الأربعاء الماضي 12 مايو، وتستمر إجازة القطاع المصرفي، حتى غدًا الأحد، على أن تستأنف جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، العمل صباح بعد غد الأثنين وفقًا لقرار البنك المركزي المصري.

وقال عاكف المغربي، إن فروع بنك مصر، التي تعمل اليوم الأحد خلال إجازة القطاع المصرفي بمناسبة عيد الفطر المبارك، هى فروع بنك مصر في الأندية والمولات والفنادق، وهي فروع البنك في النادي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر، وسيتي ستارز و كايرو فيستيفال، ونادي الزهور بمدينة نصر، ونادي الزهور بالتجمع الخامس، وفرع مول العرب، وهيلتون رمسيس، وفرع مطار القاهرة المصرفي.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن جميع فروع البنك البالغة 621 فرعا تعاود العمل بدءا من غدا الأثنين 17 مايو 2021، مع انتهاء اجازة القطاع المصرفي.

اقرأ أيضا رغم إجازة العيد.. أفرع بـ"بنك مصر" تواصل العمل| خاص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة