رياض المالكي، وزير خارجية فلسطين
رياض المالكي، وزير خارجية فلسطين


رياض المالكي: لن نرحل وحقوقنا ليست هبة من أحد.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 16 مايو 2021 - 12:06 م

 

قال رياض المالكي، وزير خارجية فلسطين، إن إجرام وبطش الأيدي الإسرائيلية أدى إلى إسقاط 10 آلاف مواطن فلسطيني وتدمير منازلهم ، معقباً أن القدس خط احمر وأن الاحتلال زائل وفلسطين لديها شعب يراهن عليه .

وتابع  الملكي، خلال اجتماع منظمة التعاون الإسلامى قائلاً : انعم الله  علينا بقدرتنا على الصمود في مواجهة  احتلال استعماري  طويل الأمد حيث يرتكب الجرائم دون تردد ، لذلك  نتطلع على دعم كل الشعوب العربية  على المسارات السياسية والدبلوماسية  والاقتصادية  للتصدي بقوة للتصعيد الإسرائيلى ورفع القضية لمجلس حقوق الانسان والمحافل الدولية ولمواجهة وعزل المنظومة الإسرائيلية وفرض عقوبات استراتيجية ومسألة كل من يدعمهم بم فيها الالتزام وحماية الشعب الفلسطيني وسرعة حظر الشركات العاملة مع المستعمرات.

وأشار  وزير خارجية فلسطيني، إلى أن الشعب الفلسطيني واثق من رواياته وتاريخه الممتد من القدس وإلى القدس ولن ترهبه الأيادي الإسرائيلية وقد عمد بالدم للنضال والمحاربة ، معقباً ان الشعب الفلسطيني تعرض للعدوان العنيف من قبل محاولة فاشلة لترسيخ سياستهم القمعية في دولة عربية مثل فلسطين .

أضاف رياض المالكي، أن امتدادات الاعتداءات قد وصلت للمسجد الأقصى والمصلون في شهر رمضان وكنسة القيامة ولذلك يجب المحاربة لنصرة القدس ، لافتاً ان اسرائيل استغلت جيشها وسلاحها لإصابة 1500 مواطن واستشهاد عدد كبير منهم .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة