صورة موضوعية
صورة موضوعية


للرجال .. أطعمة تساعد علي الشباب الدائم 

مي سيد

الأحد، 16 مايو 2021 - 12:22 م

جميع الرجال  يحلموا بالشباب و صحة الدائمة و اصبح الحفاظ علي الرشاقة و المنظر الائق نظام حياة الثير من الرجال لذلك يمارسون الرياضة دائما ويفضلون النظام الغذائي الصحي لذلك ننشر اطعمة تساعد علي الحفاظ علي الصحة العامة للرجال .

الجنزبيل 

الجنزبيل 

 


يحتوي الجنزبيل علي مضادات الاكسدة التي تجمي بشرتك ما انه يمد الجسم بالطاقة لممارسة الرياضة و ايضا هو علاج فعال للتخلص من الالام العضلات .

التفاح

التفاح

 


يعد التفاح من الفاكهة الغنية بالفيتامينات والفوائد الصحية كما انه غني بمضادات الأكسدة، وبالتالي سيحارب التجاعيد وترهل الجلد لدى الرجال، ويحافظ على بشرتك لفترة طويلة، كما أنه يمنع تراكم الكوليسترول على الشرايين وبالتالي يحافظ على شباب دائم لقلبك.
السبانخ

السبانخ


غنية السبانخ بالمتغنسيوم التي تقوي العضلات و الاعصاب لذلك فهي سر من اسرار شباب الرجال .
الشوفان

الشوفان


 الشوفان بديل طبيعي لمشروبات الطاقة، فإذا كنت تتناول بعض هذه المشروبات للحفاظ على طاقتك طوال اليوم سواء في العمل أو عند ممارسة الرياضية تخلى عنها، واعتمد على الشوفان فهو غنى بالألياف ويمد الجسم بالطاقة التي يحتاج إليها لساعات طويلة.
التوت البري و العنب 

التوت البري و العنب 


التوت يحافظ على ذاكرتك قوية ويحمى جسمك من الداخل ضد التقدم بالعمر، و العنب يحتوي على مادة “ريسفيراترول” ومضادات طبيعية للالتهابات.

الفاصوليا السوداء

الفاصوليا السوداء


الفاصوليا السوداء وجبة أساسية للحماية من سرطان القولون والبروستاتا، فهي مصدر غني بحمض الفلوليك، كما أنها تساعد في إصلاح تلف الخلايا وبالتالي تضمن لك حياة صحية أفضل بكثير.


الشكولاتة بالحليب 

الشكولاتة بالحليب 


مخفوق الحليب والشكولاتة هو الأفضل لبناء العضلات لدى الرجال .


الزبادي 

الزبادي 

من الأطعمة المهمة جدا لتقوية العضلات والمفاصل لاحتوائه علي مية بيرة من الكالسيوم ما انه يساعد علي تقوية جهاز المناعي لشباب يدوم بلا امراض.

 

شاهد ايضا :- خلطة سحرية لعلاج جفاف شعرك في الصيف

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة