مها أحمد وأمير كرارة وأحمد السقا مها أحمد وأمير كرارة وأحمد السقا

تجاهل مجدي كامل يحير الجمهور بعد هجوم مها أحمد على «السقا وكرارة»

هشام خالد السيوفي الأحد، 16 مايو 2021 - 01:03 م

اشتعل الوسط الفني، بعد الهجوم الذي شنته الفنانة مها أحمد على أحمد السقا وأمير كرارة، عقب إعلان شركة المتحدة للإنتاج الفني وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، والذي قدم آخر أعماله في رمضان مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، والفنانة مي عمر. 

وحير الجمهور على السوشيال ميديا، تجاهل الفنان مجدي كامل زوج مها أحمد، الرد أو التدخل في هذه المشكلة، والمعروف أن مجدي كامل و"السقا" تجمعهما صداقة قوية منذ دراستهما.

وكانت مها أحمد، قد كتبت عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، : "لجأت لصديق لي وكان زميلي لي وزميل زوجي مجدي كامل وهذا ليس عيب أن أبكي معه وأقول له إنني أجلس في المنزل دون عمل وأبلغته بأنني أمر بظروف صعبة ودخلت في مرحلة اكتئاب وطالبته بالوقوف بجانبي وهو رحب بالأمر وبعدها أرسل لي رقم مخرج وقمت بالاتصال به وفوجئت بدور غير فعال لا يناسبني (كومبارس) وقمت بالاتصال بالزميل مرة أخرة ولم يرد عليا وندمت على هذا الأمر".

وذكرت: "وبعدها في إحدى حفلات الزفاف بالوسط الفنى قابلت زميلا آخر قبل أن يتم شهرته ووقتها كان يتمنى العمل معي وقلت له (إحنا مش هنشتغل مع بعض ولا إيه) ورد قائلا: (الدور بينادي صاحبه) ودخلت في مرحلة اكتئاب بسبب حسرتي.. لذلك عندما أرى موقف جاءتني فرصة كي أرد فيه على ما حدث فيه قمت بذلك".

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة