غلق المقاهي والمطاعم المخالفة بالشرقية لمواجهة كورونا 
غلق المقاهي والمطاعم المخالفة بالشرقية لمواجهة كورونا 


غلق المقاهي والمطاعم المخالفة بالشرقية لمواجهة كورونا 

سناء عنان

الأحد، 16 مايو 2021 - 03:39 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف الحملات لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المطاعم والمقاهى والكافتيريات وفض سرادقات الأفراح والعزاء لمجابهه الموجه الثالثة لفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

 قامت رئاسة مركز الزقازيق بتشميع مقهى مخالف بقرية (ميت زافر) ومصادرة عدد 8 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المقهى وتوقيع غرامة قدرها 4000 جنيه على أحد القاعات لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، علاوة على  التصدى لمحاولة إقامة سرادق عزاء بعزبة الحكر التابعة للوحدة المحلية بالزهراء.

كما قامت رئاسة مركز الحسينية بفض سرادق فرح مخالف بعزبة فرج التابعة للوحدة المحلية بصان الحجر البحرية، قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بغلق مطعم بمنطقة كفر العدوى لعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية و بمواعيد الغلق و تشميع 2 مقهى بشارعى مجمع الشرطة وأبو دهشان لتقديمهم الشيشة للمواطنين .

ناشد محافظ الشرقية، المواطنين بعدم التردد على أى كافية أو مطعم أو مول لا يطبق الإجراءات الإحترازية والحرص على اتباع كافة إجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

شاهد أيضا ممدوح غراب: استمرار إزالة التعديات على أراضي الشرقية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة