الدكتور محمد مختار جمعة  وزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعة  وزير الاوقاف

ننشر خطة وزير الأوقاف لإطلاق مبادرة المواهب المميزة بالوزارة

كرم من الله السيد الأحد، 16 مايو 2021 - 04:14 م

علمت «بوابة أخبار اليوم» أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف وضع خطة جديده لتبني مواهب الوزارة شديدة التميز لتقديمهم المجتمع بشكل يليق بوزارة الاوقاف كما علمت «بوابة اخبار اليوم» أن الوزير طلب من مديري المديريات موافاته بكشف مفصل مع السيرة الذاتية لكل من : 

1. القراء المتميزون من أصحاب الصوت الحسن من العاملين بالأوقاف –أئمة أو غيرهم – الذين يمكن تقديمهم للاعتماد بالهيئة الوطنية للإعلام كقراء بحد أقصى خمسة لكل مديرية (أ) وثلاثة لكل مديرية (ب) . 

2. المبتهلون المتميزون من أصحاب الصوت الحسن والأداء المتميز من العاملين بالأوقاف أو غير العاملين بها بحد أقصى خمسة لكل مديرية (أ) وثلاثة لكل مديرية (ب) .

3. أفضل الخطباء علمًا وأداء وشهرة في المحافظة من الأئمة وخطباء المكافأة بحد أقصى خمسة لكل مديرية (أ) وثلاثة لكل مديرية (ب).

وشدد وزير الاوقاف علي عدم  ترشيح أي شخص من القراء أو المبتهلين لا يرقى إلى تقديمه للاعتماد بالهيئة الوطنية للإعلام، كما لا يتم ترشيح أي خطيب لا يرقى لمستوى الخطابة بالإذاعة والتليفزيون، لافتاً الي أن الترشيح بمعرفة مدير المديرية شخصيًّا وتحت مسئوليته، وله أن يستعين بمن يشاء، علما بأن مجرد الاختيار هو في حد ذاته اختبار لقدرة من يختار على الفرز والتقييم .

اقرا ايضا :طرح شقق الأوقاف بداية يونيو في الشرقية والمنوفية

 كما طلب وزير الأوقاف موافاته بالأسماء مصحوبة بالسيرة الذاتية للمرشح في موعد أقصاه السبت القادم الموافق 22/ 5/ 2021م .



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة