مطيع فخر الدين الزهوي
مطيع فخر الدين الزهوي


«مصباح» يشارك في الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لـ«الجودو»

إبراهيم مدكور

الأحد، 16 مايو 2021 - 06:39 م

 

يتوجه المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس الاتحاد المصري للجودو ورئيس الاتحاد الإفريقى للسومو برفقة البطل الأوليمبي السابق هشام مصباح عضو مجلس إدارة الاتحاد إلى العاصمة السنغالية دكار، لحضور فعاليات الجمعية العمومية العادية للاتحاد الأفريقي للجودو.

تعقد الفعاليات بعد غد الثلاثاء لانتخاب الرئيس والسكرتير العام وأمين الصندوق في الانتخابات التي تجرى على هامش البطولة الأفريقية للكبار والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وأكد المهندس مطيع فخر الدين أن الاتحاد المصري يدعم مرشح مدغشقر سيتني رانديانا المرشح علي منصب الرئيس وجميع أفراد قائمته، مشيرا إلي أن المنتخب سوف يتوجه إلى دكار بعد غد الثلاثاء للمشاركة في البطولة الأفريقية.

ويرأس البعثة الدكتور شريف هنوهم رئيس جهاز المنتخبات الوطنية ومعه عاطف مصطفي ومحمد سعد مدربان ةتامر عبد الفتاح ومحمد مطيع حكمان مرافقان للبعثة.

وأضاف أن المنتخب سوف يشارك في البطولة بفريق يضم مجموعة من الشباب لاكتساب الخبرة بعد أن فازت مصر بالبطولة الأفريقية الاخيرة برصيد 9 ميداليات متنوعة منها 5 ذهبيات لأول مرة في تاريخ الاتحاد، ولذلك فضل الاتحاد المشاركة في هذه البطولة التي تقام خلال الفترة من 18 إلى 24 مايو بعناصر شبابية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة