كلوب هاوس
كلوب هاوس


«كلوب هاوس» يصل «هواتف أندرويد» بعدد من البلدان

وائل نبيل

الأحد، 16 مايو 2021 - 10:06 م

بعد إطلاق تطبيق منصة الصوت الاجتماعي كلوب هاوس Clubhouse على نظام التشغيل أندرويد Android قبل أسبوع، قالت المنصة اليوم الأحد، إنها ستطرح في المزيد من البلدان في الأسبوع المقبل، بحسب ما نقل موقع "the verge" التقني اليوم.

 

وبحسب كلوب هاوس، سيكون التطبيق متاحًا على أندرويد Android في البرازيل واليابان وروسيا يوم الثلاثاء والهند ونيجيريا بحلول يوم الجمعة، ثم "بقية العالم" طوال الأسبوع.

اقرأ أيضا| كلوب هاوس يطرح نسخته لهواتف الآندرويد

وللسنة الأولى، كانت منصة كلوب هاوس Clubhouse متاحة فقط على أجهزة Ios الخاصة بهواتف آيفون من شركة آبل، على الرغم من محدودية الوصول المبكر إلى Clubhouse ، فقد نما إلى 10 ملايين مستخدم في عامه الافتتاحي، وتم تقييمه مؤخرًا بمبلغ 4 مليارات دولار بعد جولة تمويل جديدة.

يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانه الحفاظ على هذا الزخم ، كمنافسين - Twitter's Spaces، وقنوات Discord’s Stage، وغيرها من منصات الوسائط الاجتماعية المعروفة - يدخلون سوق الصوت.

 

ولا يزال كلوب هاوس Clubhouse متاحًا للدعوة فقط، وقد تم انتقاده لعدم تقديم تسميات توضيحية تلقائية للمستخدمين الصم وضعاف السمع.

 

وركزت المنصة مؤخرًا على المبدعين، وأعلنت مؤخرًا عن نتائج برنامج التسريع الذي سيمول 50 عرضًا للنادي الصوتي.

 

وقال الرئيس التنفيذي لمنصة كلوب هاوس، بول دافيسون، خلال جلسة بلدية Clubhouse الأسبوعية، إن الخطوة التالية في خريطة طريق الشركة، هي تقديم الدعم المادي داخل الغرفة لمنشئي المحتوى، والأحداث المدفوعة ، والاشتراكات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة