زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


زيدان ينفي رحيله عن الريال: كيف أخبر اللاعبين برحيلي ونحن ننافس على الليجا؟

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 17 مايو 2021 - 12:13 ص

نفى المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، رحيله عن الفريق الملكي بعد الأنباء التي تناولت إخباره لاعبيه برحيله بنهاية الموسم.

وحقق ريال مدريد، فوزًا صعبًا على مضيفه أتليتك بلباو بهدف وحيد في الجولة 37 للدوري الإسباني، ليمتد الصراع على اللقب مع أتلتيكو مدريد حتى الجولة الأخيرة.

وقال زيدان عن سؤاله عما إذا تابع نتيجة مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا في نفس الوقت: «كنت منتبها فقط لنتيجة مباراتنا وليس لما يحدث في الملعب الآخر.. بعد نهاية اللقاء تحدثنا عما حدث».

وشدد: «التنافس على هذا الدوري سيتم حتى آخر دقيقة، علينا أن نواصل كما فعلنا اليوم، أنا سعيد لأجل اللاعبين لأنهم مؤمنون بقدرتهم على الفوز باللقب».

وعلّق على لمسة يد جون مورسيّو التي لم تُحتسَب ركلة جزاء لفريقه: «لن أتحدث عن ذلك مرة أخرى، اللاعبون رأوا لمسة يد، ولكن الحكم هناك لمثل تلك اللقطات.. الحكم يقوم بعمله. أخبروني أنها لمسة يد، أحاول القيام بعملي والأمر نفسه ينطبق على الحكم».

وعن الجولة الأخيرة من الليجا، قال زيدان: «في الجولة الأخيرة سنركز على مباراتنا أمام فياريال، سنقدم كل ما لدينا».

وتابع: «مودريتش في مستوى رائع، ما يقوم به مهم للغاية، دائمًا ما يحاول التعافي من أجل المباراة التالي. وعندما تكون المباراة في قدمه لا يفقدها أبدًا».

ونفى زيدان أنباء إخباره لاعبيه برحيله: «كيف سأخبر لاعبيني أنني راحل ونحن ننافس على لقب الدوري؟! في الخارج يمكنهم قول ما يريدون، ولكني لن أقول هذا أبدا للاعبيني.. سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم، أود ألا نتحدث عن مستقبلي بشكل متواصل، لأن ذلك ليس أهم شيء».

وأوضح: «ما قيل عن إخباري لاعبيني برحيلي هو كذب، اهتمامي منصب على الموسم وكل ما يهمني هو نهايته وما ننافس عليه».
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة