صورة أرشيفية صورة أرشيفية

برج الدلو اليوم.. لا تحاول التسرع في الارتباط لرغبتك في إيجاد شريك حياتك

أمنية شاكر الإثنين، 17 مايو 2021 - 03:31 ص

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 17 مايو 2021، بحسب خبراء الأبراج.


وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
 

على الصعيد المهنى


اهتم بشكل خاص بكيفية التعامل مع زملائك فى العمل اليوم، وحاول تجنب المواجهات معهم، قد تنشأ خلافات طفيفة، ومع ذلك لن يؤثر ذلك عليك بشكل كبير، فقط ركز على مهامك وانجزها فى الوقت المناسب.


على الصعيد العاطفى


لا تحاول التسرع فى الارتباط لمجرد رغبتك فى إيجاد شريك حياتك، وتأكد أنك ستجده فى الوقت المناسب، فقط لا تتعجل الأمور، واستمتع بقضاء وقتك مع أصدقائك، فلا أحد يعلم ربما تجد الشخص المناسب فى مكان تذهبون إليه.


ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».

اقرأ أيضا|برج الجوزاء حاول أن تكون عاطفي في التعامل مع شريك حياتك


ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعة.


أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.


وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة