صورة أرشيفية صورة أرشيفية

برج العقرب اليوم.. انصت إلى قلبك

أمنية شاكر الإثنين، 17 مايو 2021 - 03:34 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العقرب ليوم 17 مايو 2021 ، بحسب خبراء الأبراج .


وبرج العقرب ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/10 إلى 22/11)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهنى


تشعر بالثقة فى ذاتك اليوم، قد يساعدك ذلك فى إنجاز كم أكبر من المهام الخاصة بك، كما أنك تنتظر تقدير وامتنان من رئيسك فى العمل، وستحصل عليه، كن واثقا من ذلك.


 على الصعيد العاطفى


اليوم تحصل على معلومات تفيدك فى حسم موقفك تجاه علاقتك الحالية، إن كانت جادة أم لا، ستشعر بالرغبة فى تحويلها من علاقة سطحية إلى علاقة عميقة تشعرك بالدعم، انصت إلى قلبك إذا اردت.

اقرأ أيضا|برج الثور اليوم.. تتمتع بإصرار كبير وحب شديد للعمل


والعقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب ، وبرج الحوت ، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب ، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل ، وبرج الأسد ، وبرج الجوزاء ، وبرج الدلو».


ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.


أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات ، فالعقرب لا يسامح ، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا ، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط ، وحب الظهور.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة ، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.


 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة