موسيماني موسيماني

الأخطاء التحكيمية تُقلق الأهلي.. ودروس خاصة من موسيماني للمدافعين

بوابة أخبار اليوم الإثنين، 17 مايو 2021 - 06:04 ص

كريم فؤاد


يستعد مسئولو النادي الأهلي تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها طاقم تحكيم مباراة الفريق أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين.

اقرأ أيضا|«بيبو»: حزين بسبب عدم تواجد صالح سليم في مباراة الزمالك التاريخية


وأعد النادي الأهلي تقريراً خاصاً بالأخطاء التحكيمية التي وقع فيها حكم المباراة خلال لقاء ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال التي جاء من ضمنها عدم نجاح الحكم في إدارة المباراة، فضلاً عن افتقاده الشخصية التحكيمية في إدارة اللقاء وغياب الثقة في اتخاذ القرار وتمركزه في بعض الأوقات كان خاطئًا وعدم احتسابه ركلة جزاء للأهلي.


وبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الاستعداد جيدًا للقاء الإياب المقرر له السبت المقبل في جنوب أفريقيا ونبه موسيمانى على اللاعبين أن الفريق مطلوب منه تسجيل هدفًا في جنوب أفريقيا، لأنه سيكون فى غاية الأهمية، ونحن لن نلعب هناك للحفاظ على نظافة شباكنا فقط ولكن سنلعب من أجل التسجيل أيضًا.


وقال إن الفريق خاض مباراة من المباريات الصعبة، في ذهاب دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، واستطاع أن يحقق الفوز على فريق قوي ومميز بحجم صن داونز، مؤكدًا أن الأهلي لم يحسم التأهل إلى الآن. 


وشدد موسيماني على أن الأهلي لعب أمام بايرن وحقق ثالث العالم، ويستطيع أن يحقق نتيجة جيدة في جنوب أفريقيا، لكن لا بد أن يكون الدفاع جيدًا الأمر الذي يجعله يركز خلال التدريبات المقبلة مع المدافعين ومنحهم المزيد من الجرعات التدريبية المكثفة.


وقال موسيماني إن الأهلي خرج من فترة طويلة وعصيبة، كنا نخوض مباراة كل يومين أو ثلاثة أيام، ولكن لا يوجد أعذار لدينا، نحن الأهلي فريق كبير.


وعن الإصابات قال المدير الفني للأهلي إن علي معلول سيكون موجودًا مع الفريق في جنوب أفريقيا، وقد يكون متاحًا في مباراة نهضة بركان.


واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن هناك معركة كبيرة تنتظر الأهلي في جنوب أفريقيا، لأن الفريق لم يحسم التأهل إلى نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا، وسوف يعمل على تعزيز الجانب الهجومي والدفاعي.


وتسافر بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا مساء اليوم الاثنين على متن طائرة خاصة إلى جنوب أفريقيا استعداداً لمباراة الإياب أمام صن داونز المقررة يوم السبت المقبل.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة