تحرش - صورة أرشيفية
تحرش - صورة أرشيفية


أجهزة الأمن تحدد هوية الشاب المتحرش بفتاة طنطا

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 17 مايو 2021 - 10:45 ص

أكدت مصادر أمنية، أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية الشاب صاحب فيديو التحرش بفتاة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

 

وظهر المتهم في فيديو متداول على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، وهو يخلع ملابسه أمام الفتاة.

 

وأضافت المصادر، أن المتهم سيكون في أيدي الشرطة خلال ساعات بعد أن تمكنت المباحث من تحديد مكان إقامته بعد فحص الفيديو الذي ظهر فيه المتهم وهو يتحرش بالفتاة، ويحاول أن يقنعها باستقلال السيارة معه، وعندما رفضت خلع ملابسه أمامها.

 

كان المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، أصدر توجيهات إلى رئيس نيابة أول طنطا بفتح التحقيق في واقعة استغاثه فتاة بطنطا من واقعة تحرش أحد قائدي السيارات بها ومحاولته استدراجها إلى مكان غير معلوم.

 

وشدد المحامي العام على سرعة سماع أقوال الفتاة وشهود العيان حول أوصاف الشاب وسرعة ضبط المباحث له ومحاسبته قانونيًا.

 

كانت الفتاة «دعاء. م» طالبة بكلية الآداب بجامعة طنطا دونت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:   «كنت ماشية في الشارع لقيت ده بيقولي اركبي فمردتش عليه وبعدها كنت واقفه مع صحبتي بنتكلم فلقيته جه وقف العربية وعمل كده «كاشف عضوه الذكري» ولما شافني بصور جري وبعدها فضل يلف ورايا بالعربية، رقم العربية «ع ص ق 6314».

 

وفي المقابل، أفاد مسئول أمني بمديرية أمن الغربية بتكثيف جهود ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط مباحث المرور لفحص أرقام السيارة المذكور بياناتها واستدعاء مالكها وقائدها للعرض على النيابة.

 

وتابع المسئول الأمني أن ضباط الشرطة بدائرة قسم أول طنطا يواصلون جهودهم في الساعات الأولى من صباح اليوم لتحديد هويه الشاب «كاشف عضوه» لضبطه وتقديمه للعدالة.

 

وتابع المسئول الأمني أن عددًا من مؤسسات المجتمع المدني بالغربية تقدموا باستغاثات رسمية إلى الجهات المعنية للمطالبة بالقصاص للفتاة وضبط قائد السيارة «فيات 132» الذي حاول مراوغة الفتاة حال انتظاره أمام أبواب كلية التربية المقابلة لديوان محافظة الغربية بشارع البحر.

 

اقرأ أيضا:  تحقيقات موسعة في استغاثة فتاة تعرضت للتحرش بطنطا 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة