الأهلي الأهلي

عبدالحفيظ: ضغط المباريات سر تراجع مستوى الأهلي

إبراهيم مدكور الإثنين، 17 مايو 2021 - 11:20 ص

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات  لبرنامج «من الآخر» مع محمد شبانة عبر إذاعة «شعبي إف أم»، أن الأهلي كان في مرحلة صعبة نتيجة ضغط المباريات ولعب عدد مباريات على مستوى مختلف، حيث إن الفريق خاض 9 مباريات من يوم 2 رمضان من بينهم مباراتين أمام الزمالك ومباراة أمام صن داونز في عدد أيام قليلة، واجه خلالها الفريق قوة تنافسية متفاوتة، في ظل عدم اكتمال الصفوف بنسبة 100٪؜ في ظل غياب أجاي وعلي معلول.

وأضاف أن نتيجة الفريق أمام صن داونز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرضية لكنها غير مطمئنة، لأن مباراة الإياب ستكون صعبة للغاية أمام فريق دوافعه عالية للفوز، لذلك السفر اليوم الأثنين ويتمنى التوفيق في اللقاء وبعدها سيتم السفر إلى قطر لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان يوم 28 مايو.

وعن سر تراجع مستوى أداء الأهلي قال عبد الحفيظ : «هناك في الموسم مثل أي فريق في العالم تأتي عليه فترات تراجع مثلما حدث مع مانشيستر سيتي بالدوري الإنجليزي، والأهلي عانى من ضغط مباريات قارية أيضًا خلال الفترة الماضية بدوافع مختلفة دون فصل بين البطولات، والمهم عند مرور بحالة عدم الإتزان تحقيق الفوز وتحقيق النتائج لأن في حالة حدوث العكس تكون الصعوبات كبيرة وذلك لم يتم حتى الآن وأيضًا تحقيق الهدف في البطولات التي يخوضها نتيجة لعدم انتهاء الدوري الممتاز وبطولة افريقيا».

 وتوقع مدير الكرة عودة أداء الأهلي بعد الأسبوع الثاني من شهر يونيو وذلك بعد عودة عدد كبير من عناصر الفريق من الإجهاد والإصابة وعودة مستوى بعض اللاعبين وعلى سبيل المثال تقييم صلاح محسن اختلف منذ بداية الموسم والآن وهذا يزيد من قوة الفريق.

وأوضح أن موسيماني المدير الفني الحالي للفريق والسابق لفريق صن داونز أدار اللقاء بتركيز عال جدًا وهو يقود الأهلي الذي يختلف عن جميع الفرق في القارة الأفريقية، ويعلم جيدًا إمكانيات فريق صن داونز الذي سبق ودربه من قبل.

وعن مغازلة سيرينو لاعب صن داونز لجماهير الأهلي بعد المباراة أشار، أن في بعض أوقات الحياة يكون هناك لاعب مهم يحتاج الفريق لضمه، لكن كرة القدم بها تغييرات كثيرة من حيث انضمام بعض العناصر لمراكز محددة، وكثير من الأحداث هى من تدير الموقف، ولا يزال هناك 3 أشهر للحديث عن الصفقات الجديدة وإمكانية انضمام اللاعب لصفوف الفريق من عدمه.

بعد الفوز على صن داونز.. الأهلي يسـتأنف تدريباته على ملعب التتش



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة