حسين الشحات 
حسين الشحات 


عبدالحفيظ: هناك قناعات كبيرة في الجهاز الفني بأداء حسين الشحات 

إبراهيم مدكور

الإثنين، 17 مايو 2021 - 11:50 ص

 

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات لبرنامج «من الآخر» مع محمد شبانة عبر إذاعة «شعبي إف أم»، أن من خبرته يقرأ من عيون اللاعبين من يحتاج المساندة والدعم من خلال الحديث معه ومن سيشكل هذا عبء عليه قبل المباريات الحاسمة، وفي بعض الأحيان مهم جدًا احتواء اللاعب وفي نفس الوقت تحديد متى يحتاج لوقفه.

وأضاف أنه تحدث مع حسين الشحات أن الفريق لم يحرز أهداف فنية منه حتى الآن، لكنه ساهم في  80:90 ٪؜ من الأهداف الجماعية للفريق حيث أنه انضم للفريق في يناير 2019 وحصل الأهلي على الدوري وهو من أصعب النسخ على مدار تاريخه وبعدها بسنة فاز الفريق ببطولة أفريقيا وكأس مصر ودوري 2020 وكان هذا هدف جماعي تم تحقيقه.

وأوضح أن الهدف الشخصي والفني للشحات سيأتي يومًا ما، والأهلي سبق وتعاقد مع لاعبين لم يخوضوا مع الفريق في أول سنتين بمستوى جيد لكنهم ختموا مسيرتهم مع الأهلي بأعلى مستوى، والأهلي له هيبة وشدة والجميع لم يدخل فيها بشكل سريع، والمهم عند تحقيق هدف عدم التفكير به، لكن التفكير في الخطوة القادمة، وهناك قناعات كاملة بالشحات من قبل الجهاز الفني ومنتظرين منه المزيد وهو مستوعب ذلك تمامًا ويعمل عليه. 

وأشار إلى أنه تم التحدث مع بواليا قبل مباراة صن داونز، وفي كرة القدم جميع اللاعبين سيحتاجها الفريق، ومن الخطأ في نصف الموسم أن يخرج لاعب من حسابات الفريق، مؤكدًا أنه مستمر مع الفريق لنهاية الموسم  وعلى سبيل المثال لم يكن هناك قناعات كبيرة ببادجي لكنه تألق من خلال إحراز الأهداف وهدفه في صن داونز النسخة الماضية التي منحت الأفضلية  للفريق نوعًا ما بمسيرته في البطولة، وبعد نهاية الموسم يتم التقييم للجميع وكل شيء وارد في ظل المتغيرات. 

وأوضح أن تم الموافقة بشكل نهائي خوض مباريات الدوري الممتاز بدون الدوليين أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا أثناء أولمبياد طوكيو في يوليو المقبل.

عبدالحفيظ: ضغط المباريات سر تراجع مستوى الأهلي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة