إيهاب جلال
إيهاب جلال


الإسماعيلي: بقاء إيهاب جلال مطلب شعبي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 17 مايو 2021 - 02:32 م

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، أن إدارة الفريق ترغب في الإبقاء على إيهاب جلال في الموسم المقبل وهو مطلب شعبي من جماهير الدراويش، مشيرا إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الخروج من النفق المظلم.

وقال علاء وحيد، في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت» اليوم الاثنين 17 مايو: «ثقافة الفوز بدأت تعود للاعبين بشكل قوي في الفترة الماضية، كما عادت الثقة للاعبين بشكل قوي في أنفاسهم وإمكانياتهم».

وأضاف: «رغم استمرار إصابة إيهاب جلال بفيروس كورونا، إلا أنه يتواصل مع الفريق بشكل مستمر من غرفته في المستشفى لوضع التشكيل وطريقة اللعب، وسوف يخضع لمسحة في الساعات المقبلة، ونتمنى أن تتحول إلى سلبية».

وتابع: «الفريق لديه طموحات كبيرة تحت قيادة إيهاب جلال حيث نسعى للوصول للمركز الرابع في الدوري، وأيضا الحصول على لقب كأس مصر.. وبالمناسبة إيهاب جلال من اليوم الأول له في النادي، طلب وضع مكافأة خاصة للاعبين حال الحصول على المركز الرابع، وحصد كأس مصر وتسبب ذلك في اندهاش الجميع».

وواصل: «الهدف الذي نسعى للقيام به في الوقت الحالي هو تحويل الإعارات بالفريق إلى شراء نهائي، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، كما لدينا هدف آخر وهو الإبقاء على إيهاب جلال في الموسم المقبل وذلك مطلب شعبي من جماهير الإسماعيلي».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة