أحمد السقا على مها أحمد أحمد السقا على مها أحمد

أول تعليق من أحمد السقا على مها أحمد: «العشرة بتحكم الواحد والعيش والملح عقد»

دعاء فودة الإثنين، 17 مايو 2021 - 02:55 م

 

علق الفنان أحمد السقا لأول أمرة، على الأزمة الأخيرة التي أثارتها الفنانة مها أحمد منذ أيام قليلة، عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد صمت منه استمر عدة أيام.

نشر أحمد السقا منذ قليل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "العشره بتحكم الواحد.....والعيش والملح عقد....وعفى الله عن ما سلف يا اختى العزيزة (مها)".

اقرأ أيضا

أمير كرارة يعلق على أزمته مع مها أحمد

وكانت مها أحمد قد كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك» منذ أيام قائلة : «عوضي على الله دى الجملة اللى دايما بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم إن طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم أقربها أنا».

 

وكان الفنان أمير كرارة قد أنهى الأزمة أيضا بتعليق له على تدوينة للفنان أحمد التهامي على فيسبوك قائلا: "مها أختي ومجدي أخويا، وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلا الموقف دا محصلش.. وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا" .

وكان التهامي، كتب تغريدة خاصة بالأزمة قائلا: "دول أخواتي ودول أخواتي، وإن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، الدنيا صعبة والناس تعبانة لازم نستحمل بعض شوية، وصاحب الشأن راجل محترم وابن بلد وبيفهم في الأصوال وعارف إنها واحدة ست مش قادرة تستحمل الظروف والضغوط اللي في حياتها الصعبة، ومقدر إنها زوجة أخونا الراجل المحترم مجدي كامل، وربنا يهدي النفوس ويهدينا جميعا لفعل الخير".

 

اقرأ أيضا

للمرة الثانية.. مها أحمد تهاجم أحمد السقا وأمير كرارة| فيديو

 

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة