حاتم عمور
حاتم عمور


حاتم عمور يستعد لطرح كليب أغنية «أحلى إبداع»

أحمد السنوسي

الإثنين، 17 مايو 2021 - 11:20 م

 

يستعد النجم المغربي  حاتم عمور، لطرح كليب أحدث أغنياته بعنوان "أحلى إبداع "، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات الرقمية والإذاعية، خلال الفترة المقبلة.

وقد نشر حاتم بوستر الأغنية عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي إنستغرام وفايسبوك معلقا عليه " قريبا ".

وتعامل حاتم في هذه الأغنية مع عماد الأسعد على مستوى الكلمات وألحان أسعد حسن، وتوزيع حمزة الغازي. أما كليب الأغنية تم تصويره مشاهده بمدينة الدرالبيضاء، تحت إشراف المخرج أنس الكاد.

" أحلى إبداع " أغنية باللهجة العراقية  وهي ثاني أغاني ألبوم بلاحدود لحاتم عمور لسنة  2021 ،الذي يتضمن توليفة  من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية و مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.  

ويراهن حاتم على طرح عمله الجديد خلال الأيام المقبلة، على أمل هدوء الأوضاع الراهنة بالأراضي الفلسطينية.

يشار أن " بلا عنوان " أخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حيث حقق نجاحا كبيرا و استطاع أن يكون حديثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعي و مؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند على يوتيوب و حققت اغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإظافة إلى حصوله على نسبة إستماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.   

جدير بالذكر، أن أخر أعمال حاتم عمور الغنائية كليب "Allo les amis "، من كلمات وألحان محمد المرابط وتوزيع بلال أفريكانو بمساعدة جبرون وإخراج أنس الكاد.

اقرأ أيضا | محمد شاهين يتوعد حمو بيكا: اللي عملته غدر.. وهجيب حقي بالقانون

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة