مجلس النواب
مجلس النواب


«برلمانيون» يطالبون بعقد جلسة طارئة لبحث العدوان الإسرائيلي على فلسطين‎

حسام صدقة

الإثنين، 17 مايو 2021 - 11:24 م

وجه ٢٢ نائباً طلباً عاجلاً إلي رئيس مجلس النواب، المستشار الدكتور حنفي الجبالي،  لعقد جلسة خاصة للمجلس، وذلك استناداً إلي المادة ٢٨٧ من اللائحة الداخلية، لمناقشة التطورات الراهنة فى القضية الفلسطينية والعدوان الصهيوني الهمجي على شعبنا في فلسطين. 
وأكد النائب مصطفي بكري، مقدم الطلب أن الطلب مستوفي من حيث الشكل بتوقيع أكثر من عشرين عضواً حسبما تنص اللائحة الداخلية لمجلس النواب.
وقال النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، إن الاجتماع هدفه دعم تحركات القيادة السياسية فى وقف العدوان الصهيوني على غزة، فضلا عن وقف القمع والتطهير العرقي، الذي يمارس ضد أهلنا فى مناطق متعددة بالقدس، وبحث آليات دعم  حقوق الفلسطينين وصمود الشعب الفلسطيني فى مواجهة العدوان الغاشم من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي.
وأشار النائب مصطفي بكري، إلى أن الموقعين على البيان هم النواب:«فريدة الشوباشي ، محمد الفيومي، نشوي الديب، ضياء الدين داوود، وفريدي البياضي، وعاطف مغاوري، احمد العرجاوي، احمد بلال، أميرة أبو شقة، أيمن ابو العلا، حنان عوض، أحمد الشرقاوي، أمل سلامة، احمد فرغلي، بهاء الدين ابو أحمد ، وليد فرعون، أشرف أبو الفضل، ضحى مصطفي عاصي، احمد عبد الحميد، احمد الشيشيني، وخالد أبو خطيب».

اقرأ أيضا| نواب الشيوخ يطلقون صفارات إنذار ضد المجازر الإسرائيلية بقطاع غزة ‎

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة