خالد العناني :انطلاق الحملة الترويجية الدولية للسياحة قبل بداية الخريف
خالد العناني :انطلاق الحملة الترويجية الدولية للسياحة قبل بداية الخريف


خالد العناني: انطلاق الحملة الترويجية الدولية للسياحة قبل بداية الخريف

مي سيد

الثلاثاء، 18 مايو 2021 - 12:56 ص

أكد وزير السياحة و الأثار د. خالد العناني أنه قبل بداية الخريف هذا العام سوف تطلق الوزارة حملة ترويجية دولية لمصر لمدة ثلاثة سنوات. 


وأوضح الوزير أن ذلك بعد انتهاء التحالف الدولي الذي تعاقدت معه الوزارة في يناير الماضي لإعداد استراتيجة إعلامية متكاملة، حيث تهدف هذه الحملة إلى الترويج السياحى لمصر بصورة أكبر لجذب المزيد من السائحين إليها.

وأكد الوزير على جاهزية مصر ومقاصدها  السياحية المختلفة لاستقبال السائحين من جميع دول العالم، وقدرتها على استيعاب استقبال أعداد أضعاف ما استقبلته بكثير، حيث تقوم الدولة المصرية حالياً بإعداد بنية تحتية سياحية قوية من افتتاح فـنادق ومـنتجعات سياحية جـديـدة، وإنشاء مدن سياحية كاملة جديدة لتكون مقصداً سياحياً يعمل طوال العام صيفاً وشتاءً مثل مدينة الجلالة على خليج السويس، ومدينة العالمين الجديدة، بالاضافة افتتاح العديد من المتاحف والمشاريع الأثرية الكبري. 

 أشار د. خالد العناني إلى حرص الدولة على تعزيز دمج السياحة الثقافية مع السياحة الشاطئية، وذلك من خلال إنشاء شبكة طرق ضخمة وقطارات سريعة بين المحافظات المصرية المختلفة، بالإضافة إلى العمل على ربط البحر الأحمر بوادي النيل على كافة محاوره. 

و أوضح د. خالد العناني ان الخطة  الحالية والمستقبلية للوزارة في الترويج السياحي  حيث تقوم الوزارة حاليا بإطلاق حملات ترويجية الكترونية علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بالإضافة إلى حرصها على تنظيم العديد من الزيارات التعريفية من خلال دعوة واستضافة عدد من أشهر  الكتاب السياحيين والمدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من كافة دول العالم. 

كما تحدث عن حرص الوزارة على تنظيم العديد من الأحداث والفعاليات التي تقوم بدورها بإلقاء الضوء على المقاصد السياحية والأثرية لمصر مثل موكب نقل المومياوات الملكية الذي لفت أنظار العالم أجمع. 

اقرأ أيضا| وزيرا السياحة والطيران يلتقيان رئيس هيئة دبي للطيران لبحث التعاون المشترك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة