الفنانة مي سليم و  الزعيم عادل إمام
الفنانة مي سليم و الزعيم عادل إمام


مي سليم تهنئ الزعيم بعيد ميلاده 

حنان الصاوي

الثلاثاء، 18 مايو 2021 - 11:14 ص

هنأت الفنانة مي سليم، الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت صورة لهم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت مي سليم قائلة :" كل سنة وانت طيب يا زعيم ".

وصادف أمس الاثنين 17 مايو، عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 81 والذي وُلد 17 مايو من عام 1940، حيث يعد أحد أعمدة الفن وأيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي.

وهو صاحب المشوار الفني الكبير الذي يمتد لأكثر من 40 عاماً والمليء بالنجاحات السينمائية والمسرحية والتلفزيونية.

أما على الصعيد الإنساني، هناك موقف لا ينسى لعادل إمام عندما أعلن عن تأجيل حفل زفاف نجله محمد إمام في جنازة نور الشريف الذي توفى في الـ11 من شهر أغسطس عام 2015.

ويعد عادل إمام من الفنانين قليلين الظهور في الجنازات إلا أنه حرص على أداء صلاة الجنازة وتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان نور الشريف ولزوجته الفنانة بوسي.

وصرح عادل إمام في جنازة نور الشريف قائلا: " فقدت صديق عمري وأجلت فرح ابني محمد حزن عليه ونور الشريف فنان قضى حياته كلها للفن".

والزعيم صاحب الـ81 عامًا، بدأت شهرته في مرحلة سبعينيات القرن الماضي، من خلال أفلام أدى فيها دور البطولة مثل "البحث عن فضيحة" و"عنتر شايل سيفه" و"البحث عن المتاعب"، وحصل على العديد من الجوائز على مدار تاريخه من عدة مهرجانات سينمائية دولية أبرزها القاهرة ودبي وساو باولو وتريبيكا ومراكش وقرطاج. 

كما حصل على الوسام الوطني للاستحقاق من قبل الرئيس التونسي السابق الباجي قائد السبسي عام 2016.

شاهد ايضا :- مي سليم: «شوق» أتعبتني وأثّرت عليّ نفسيًا في «لحم غزال»

 

 مي سليم تهنئ الزعيم بعيد ميلاده 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة