وموسى تريند وموسى تريند

«موسى» متهم بشراء الـ«تريند»

أخبار النجوم الثلاثاء، 18 مايو 2021 - 11:41 ص

لم يحظى عمل ضمن الموسم الرمضاني بجدل مثل الذي حققه مسلسل “موسى” لمحمد رمضان، وهذا الأمر لم يكن بسبب قصة العمل أو القضية التي يناقشها أو لأي سبب فني آخر، لكن بسبب إثارة العمل وأبطاله للجدل، حتى لو أضطروا في سبيل تحقيق ذلك إلى إقحام مشاهد في العمل لمجرد تصدر المشهد على السوشيال ميديا.. إليك أبرز محطات تريندات “موسى” خلال شهر رمضان..

مع الأيام الأولى من شهر رمضان تصدر محمد رمضان بمسلسله “موسى” التريند في مصر عبر “تويتر”، لكن مع حلول اليوم الرابع بدأ الهجوم ضده حيث أتهمه بعض المتابعين بشراء التريند حتى يظهر أنه الأكثر مشاهدة، وجاء رد رمضان من خلال نشر صورة من مقهى في شبرا لبعض الشباب وهم يشاهدون مسلسل “موسى”، لكن جاء الرد سريعا بأن المتواجدين كانوا وقتها في إنتظار مباراة البايرن و باريس سان جريمان” 

طل رمضان مجددا بعد وفاة خصمه قضائيا الطيار أشرف أبو اليسر، وتعاطف الجمهور معه بعد أزمته الطويلة مع محمد رمضان، وقاد الهجوم إعلاميا عمرو أديب، فيما هاجمه الكثير من الفنانين. 

في الحلقة 12 من مسلسل “موسى” ظهر مشهد خارج سياق العمل، حيث ظهر فنان يشبه إسماعيل ياسين وحاول أن ينصب على “موسى” بحكم شهرته، الحلقة أثارت موجة من الاستياء ضد رمضان، والذي سبق وأن هاجم أفلام إسماعيل ياسين سنة 2017، قبل أن يتراجع عن تصريحاته، لكن هذه المرة جاء الرد من مخرج العمل بأن على الجمهور الإنتظار حتى تتضح كامل الصورة، وفي الحلقة الـ16 جاء الرد حينما أكتشف كل من في السوق أن شبيه الفنان الراحل مجرد نصاب يستغل الشبه بينهم.

أكبر تريند حققه العمل كان ظهور المطرب أحمد سعد في مشهد زفاف “موسى محمد رمضان” على “حلاوتهم- سمية الخشاب”، حيث ظهر سعد كمطرب بالزفاف، وذلك رغم المعارك القضائية والهجوم المتبادل بين سعد وسمية في الفترة الأخيرة، 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة