الجمال أصله مصرى بناتك‭ ‬يامصر الجمال أصله مصرى بناتك‭ ‬يامصر

الجمال أصله مصرى «بناتك‭ ‬يامصر»

أخبار النجوم الثلاثاء، 18 مايو 2021 - 11:55 ص

 كتب :مراد منصور 

بعد سنوات من تصدر النجمات منى زكي وغادة عادل ونيللي كريم وياسمين عبد العزيز وسمية الخشاب وغيرهن النماذج المثالية للجمال، أصبح هناك جيل جديد من الجميلات يتصدرن المشهد الدرامي في مصر، جيل له قواعد مختلفة.

في الوقت الذي نرى تركيز كبير من متابعي الدراما على السوشيال ميديا يتحدثون عن منى زكي في “لعبة نيوتن” كممثلة مخضرمة ذات أداء قوي، لكن لم يركز أحد على جمالها كما المعتاد، لأننا فيما يبدو في طريقنا لرسم ملامح جديدة للجمال في الدراما المصرية.. وإليكم عدد من جميلات 2021 والمتوقع تصدرهن المشهد الفني بالكامل في السنوات المقبلة.

أسماء أبو اليزيد

لم يحدث أن كسرت نجمة ذات بشرة سمراء قاعدة الجمال في مصر إلا نادرا، فحتى الراحلة مديحة يسري التي لقبت بـ”سمراء النيل”، لم تكن بـ”سمار” أهالي الجنوب، لكن أسماء أبو اليزيد كسرت القاعدة بالكامل، جمال جنوبي بحق، مع أداء يلفت الأنظار عاما بعد الآخر، ويكفي الدويتو الرومانسي الذي خفف حدة معارك مسلسل “الاختيار 2”، والذي كان حديث السوشيال ميديا طوال رمضان.

 

هنا الزاهد

 يبدو أن الشكل الطفولي أصبح مريح أكثر للجمهور من الأنثوي، كما أن الروح الكوميدية والأسلوب السريع في الحديث أصبح سمة للجميلات مؤخرا، وهو ما تتميز به هنا التي صعدت سريعا في الدراما المصرية، ويكفي أن تتابع تواجدها على أفشيات الأعمال التي شاركت بها من 2016 وحتى الآن لتعرف مدى سرعة صعودها، حتى أنها تصدرت بطولة مسلسل “حلوة الدنيا سكر” قبل رمضان مباشرة، وظهرت أيضا في بطولة “النمر” في رمضان، لتجذب الجميع بجمالها رغم وجود أيقونة من أيقونات الجمال في نفس العمل وهي نرمين الفقي.

هاجر أحمد

الرجال عادة لا يحبون السيدات من أصحاب القامة الطويلة، لكن هاجر أحمد قد تكون استثناء، فهي جذابة مع كل إطلالة لها، وأصبحت أسم متداول بإستمرار في الأعمال الكوميدية أو تلك التي تعتمد على بطولات جماعية، ويكفي أنها كانت ضمن رباعي جميلات “حكايات بنات” في أجزائه الأخيرة.

هبة مجدي

تلعب فقط مع الكبار، ويكفي أنها هذا العام تتواجد بقوة في مسلسل “موسى” أمام محمد رمضان، بل أن مساحة دورها أكبر من سمية الخشاب، نفس العمل يتضمن أيضا جميلة أخرى يبدو أنها قادمة بقوة وهي هلا السعيد وأيضا أسماء جلال.

أمينة خليل

 

لو فكرت في تقديم عمل عن النصف الأول من القرن العشرين أول من ستخطر في بالك هي أمينة خليل، جمال من النوع الكلاسيكي الهادئ، وملامح رقيقة، بجانب أداء قوي، ويكفي أنها من أقل النجمات أستخداما للمكياج على الشاشة، ورغم ذلك تبدو فاتنة دائما.

ياسمين رئيس

رغم الحضور المثير دائما لرانيا يوسف في حدث أو عمل فني، لكن في “ملوك الجدعنة” أعتمد صناع العمل على جمال مصري من نوع آخر، وهي ياسمين رئيس، التي تعد واحدة من أجمل الوجوه المصرية الأصيلة في السنوات الأخيرة.

ملك قورة

قد تكون مختفية عن الظهور الفني في 2021 باستثناء وجودها كضيفة ضمن ضيوف برنامج “رامز عقله طار”، إلا أن هذا الظهور الخاطف كان كفيل بأن تكون حديث السوشيال ميديا بصفتها واحدة من جميلات الجيل الجديد من نجمات الدراما المصرية.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة