بعثة الجودو
بعثة الجودو


بعثة الجودو تتوجه إلى السنغال للمشاركة في البطولة الأفريقية

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 18 مايو 2021 - 01:15 م

 

تتوجه مساء يوم الثلاثاء بعثة منتخبنا الوطني للكبار للجودو إلى العاصمة السنغالية داكار للمشاركة في البطولة الأفريقية التي تقام خلال الفترة من 18 وحتى 24 مايو الجاري .

تضم البعثة 12 فردًا برئاسة الدكتور شريف هنوهم رئيس جهاز المنتخبات الوطنية للجودو يرافقه المدربان عاطف مصطفى ومحمد سعد، وحكمان مرافقان هما تامر عبد الفتاح ومحمد مطيع بالإضافة إلى 7 لاعبين وهم يسري سامح وزن 60 كيلو جرامًا، وأحمد علي وزن 66 كيلو جرامًا، وعلي عيد وعبد الرحمن عبد الغني وزن 73 كيلو جرامًا ومحمد علي عبد العال وزن 81 كيلو جرامًا وعبد الله عثمان وزن 90 كيلو جرامًا ولاعبة واحدة هي سلمي سامر وزن 63 كيلو جرامًا.

يشارك منتخبنا في البطولة التي يحمل لقبها بعد الفوز بتسع ميداليات متنوعة منها خمس ذهبيات في إنجاز أفريقي لم يتحقق من قبل، و يضم المنتخب مجموعة من الشباب فضل الجهاز الفني الدفع بهم من أجل اكتساب الخبرات وتدعيم الصف الثاني للمنتخب الأول بلاعبين أكفاء.

وكان المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس الاتحاد المصري للجودو ورئيس الاتحاد الأفريقي للسومو، قد توجه أول أمس بصحبة هشام مصباح عضو مجلس الإدارة للمشاركة في فعاليات الجمعية العمومية العادية التي تجري اليوم بانتخاب رئيس وسكرتير عام وأمينا للصندوق، وقد دعم الاتحاد المصري مرشح مدغشقر سيتني رانديانا في الانتخابات للفوز بمنصب الرئيس.

«مصباح» يشارك في الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لـ«الجودو»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة