غرفة عزل لكل كلية بجامعة الاقصر للتعامل مع اى حالة مشتبه إصابتها بفيروس كورونا أثناء الإمتحانات
غرفة عزل لكل كلية بجامعة الاقصر للتعامل مع اى حالة مشتبه إصابتها بفيروس كورونا أثناء الإمتحانات


غرفة عزل لكل كلية بجامعة الأقصر أثناء الإمتحانات

محسن جود

الثلاثاء، 18 مايو 2021 - 01:26 م

 

تفقد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الثلاثاء، كلية الحاسبات والمعلومات، للوقوف على استعدادات الكلية لاستقبال امتحانات نهاية العام الجامعى، ورافقه خلال الجولة التفقدية، الدكتور السيد محمد ابودهب، عميد الكلية، وأحمد الفاضل، أمين الكلية.

اقرا ايضا|«القليوبية» تكشف عن حصيلة إصابات فيروس كورونا اليوم

خلال جولته التفقدية، مر على القاعات الدراسية والمعامل والمكاتب الادارية والادارة الطبية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية والتقى طلاب الكلية واستمع لمتطلباتهم، مشددا على تطبيق كافة التدابير والاجراءات الاحترازية، كما تابع رئيس الجامعة اعمال تجهيز معامل الاختبارات الالكترونية والقاعة المخصصة لمناقشة الرسائل العلمية (الماجستير - الدكتوراة) وقاعات الإجتماع.

أوضح رئيس الجامعة، أنه تم تخصيص غرفة عزل لكل كلية من كليات الجامعة، للتعامل مع اى حالة مشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كما تم توفير بوبات تعقيم تعمل بطريقة آلية تحتوى على 4 رشاشات تعقيم و أيضا توفير مواد التطهير والتعقيم بجميع الكليات.

وفى السياق ذاته، شدد رئيس الجامعة، على تطبيق كافة التدابير والاجراءات الوقائية والاحترازية، التى تتضمن مسافات التباعد الاجتماعى بين الطلاب بالقاعات الدراسية والتأكيد على ارتداء الكمامات وإجراء أعمال التطهير والتعقيم بصفة دورية.

تأتى تلك الإجراءات فى اطار حرص جامعة الأقصر، على سلامة وصحة ابنائها  الطلاب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة