مجلس النواب
مجلس النواب


برلمانية الوفد تثمن مبادرة الرئيس بالمساهمة في إعادة إعمار غزة

حسام صدقة

الثلاثاء، 18 مايو 2021 - 05:54 م

ثمنت الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب برئاسة النائب سليمان وهدان، المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمساهمة في إعادة إعمار غزة والمساهمة بمبلغ 500 مليون دولار ، موكدة بأن الخطوات التي تتخذها الدولة المصرية فخر لكل المصريين بتحركات واعية ومقدرة لحجمها الكبير والتاريخي في المنطقة والعالم.

واضاف النائب سليمان وهدان رئيس الهيئة البرلمانية للوفد في بيان له، بأن الرئيس السيسي يسير بخطوات ثابتة في عدد من القضايا الداخلية والخارجية ونتائج جميعها مبشرة وتدعو للفخر وسيكون هناك نتائج ايجابيه أكثر في القريب العاجل في عدد من القضايا التي تسير فيها الدولة المصرية.

وتابع وهدان أن الدولة المصرية تبرهن كل يوم على إعلاء القيم الإنسانية وآخرها قرار الرئيس السيسي بنقل المصابين والجرحي وعلاجهم في المستشفيات المصرية، بالإضافة إلى المساعدات التى قدمتها مصر للشقيقة فلسطين التي تكفي اجتياجات الشعب الفلسطيني لعدة أشهر وليس لأيام.

وتأتي هذه الخطوات استمرار للدور المصري الكبير في دعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس وجميع الحقوق الفلسطينية المشروعة.

وتقدم وهدان بالشكر للقيادة السياسية علي المجهودات المبذولة في سبيل رفعة الوطن واعلاء رايته خفاقه عظيمه ابد الدهر .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة