فرحة محمد صلاح مع زملائه فى الفريق بعد الفوز القاتل فى المباراة الأخيرة
فرحة محمد صلاح مع زملائه فى الفريق بعد الفوز القاتل فى المباراة الأخيرة


«ليفربول صلاح» ضيفاً على بيرنلي.. و«أرسنال النني» يواجه كريستال بالاس. و«أستون المحمدي» ضد توتنهام

ليلة خاصة للمصريين في «البريميرليج»

محمد جمعة

الثلاثاء، 18 مايو 2021 - 07:07 م

تقام غدًا 6 مباريات في إطار الجولة قبل الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تبدأ المباراة الأولى في السابعة مساء حيث يلتقي ولفرهامبتون مع إيفرتون بملعبه جوديسون بارك، وفي نفس التوقيت يلعب نيوكاسل يونايتد مع شيفيلد يونايتد باستاد سانت جيمس.

كما يواجه توتنهام بملعبه فريق أستون فيلا الذي يلعب له النجمان الدوليان أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، وفي الثامنة مساء يحل أرسنال الذي يضم بين صفوفه النجم الدولي محمد النني ضيفا على كريستال بالاس بملعبه سيلهرست بارك.

وفي التاسعة والربع يواجه فريق وست هام يونايتد نادي وست بروميتش البيون بملعبه ذا هاوثورنس، وفي نفس التوقيت يحل ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم العالمي محمد صلاح ضيفا ثقيلا على بيرنلي بملعبه تييرف مور.

وتعتبر هذه الجولة خاصة بالنسبة لعشاق البريميرليج، حيث شهدت بداية عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى بنسبة معينة حددتها رابطة البريميرليج وزينت الجماهير الملاعب أمس في افتتاح الجولة، كما ستشهد المباريات اليوم ليلة خاصة للمحترفين المصريين بالمسابقة.

ويبدأ الظهور المصري اليوم في السابعة مساء عندما يحل أستون فيلا بقيادة أحمد المحمدي وفي غياب تريزيجيه ضيفا على توتنهام، حيث يحتل آستون فيلا المركز المركز الـ١١ برصيد ٤٩ نقطة بينما يمتلك توتنهام ٥٩ نقطة في المركز السادس.

ومن المنتظر ظهور المحمدي أساسيا في ظل استمرار غياب الظهير الأيمن الأساسي ماتي كاش بينما سيستمر غياب تريزيجيه عن أستون فيلا بعد إصابته بالرباط الصليبي خلال لقاء ليفربول في منتصف الموسم، وسيسعى المحمدي في لقاء اليوم للحد من خطورة المهاجم المتألق هاري كين ومنعه من تسجيل الأهداف اليوم وتقديم هدية لقائده في المنتخب المصري محمد صلاح في المنافسة على لقب هداف المسابقة والتي يتقاسمها صلاح وكين بـ٢٢ هدفا لكل لاعب.

وثاني المباريات التي تنتظر المحترفين المصريين هي مواجهة ارسنال الذى يلعب له محمد الننى مع كريستال بالاس فى الثامنة مساء ويحتل الجانرز المركز التاسع بـ٥٥ نقطة بينما يمتلك كريستال بالاس ٤٤ نقطة فى المركز الـ١٤.. ويقدم الننى هذا الموسم عروضا قوية وأصبح أحد الأعمدة الرئيسية بالفريق ونجح فى كسب ثقة المدير الفنى للفريق مايكل أرتيتا.

وفى التاسعة والربع مساء سيواجه مسك الختام للمحترفين المصريين عندما يحل ليفربول بقيادة صلاح ضيفا على بيرنلى ويسعى الريدز لتحقيق الانتصار للاستمرار فى المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبى والتأهل لدورى لدورى أبطال اوروبا الموسم المقبل وستكون مباراة اليوم خاصة لصلاح حيث يأمل فى التسجيل لاستمرار تصدره لهدافى المسابقة مع تعثر هارى كين امام استون فيلا قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.. وفاز الريدز بقيادة الألمانى يورجن كلوب فى المباراة الأخيرة بشق الأنفس وبطريقة دراماتيكية على وست بروميتش ألبيون ١/٢ حيث تأخر الفريق اولا ثم تعادل صلاح بتسديدة رائعة واستمرت النتيجة على هذا الحال حتى الدقيقة ٩٥ والتى نجح من خلالها الحارس البرازيلى لليفربول أليسون فى تسجيل هدف الفوز برأسية رائعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة