كارتيرون
كارتيرون


الزمالك يلجأ للإسماعيلى لفك الجدول المضغوط

الأخبار

الثلاثاء، 18 مايو 2021 - 07:09 م

 

 حازم البنا

بعد شكوى الجهاز الفنى للزمالك من جدول المباريات المضغوط، طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى من إدارة النادى السعى لتأجيل مباراة الفريق مع الإسماعيلى المقرر إقامتها يوم ٢٧مايو الجارى فى كأس مصر باستاد السويس الجديد، وأجرى مسئولو الزمالك اتصالات مع مسئولى الإسماعيلى للاتفاق على طلب موحد بتأجيل هذه المباراة لمواجهة الجدول المضغوط والبحث عن فرصة لإراحة اللاعبين.
واستأنف فريق الزمالك، أمس تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا فى الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، والتى ستقام باستاد القاهرة الدولي.


ومنح الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر، وذلك بعد مواجهة إنبى يوم الجمعة الماضي، فى ثانى أيام العيد والفوز بنتيجة 3-1، وعاد الفريق للتدريبات أمس استعدادا لمباراة الطلائع مساء غد
وأكد الجهاز الإدارى لفريق الزمالك أنه لا توجد غيابات فى صفوف الفريق عن مباراة طلائع الجيش بسبب الحصول على بطاقات صفراء، حيث أوضح الدكتور منتصر الرملاوى المدير الإدارى للفريق أن البطاقة الصفراء التى حصل عليها محمد عبد الشافى أمام إنبى هى الثانية له فى الموسم الحالي.. وعلى صعيد آخر ادى محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، تدريبات تأهيلية منفردة الأحد الماضى على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف أحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال بالجهاز الفنى للزمالك.
وأدى شيكابالا حصة تدريبات بدنية داخل الجيمانيزيوم، رغم حصول لاعبى الزمالك على راحة من التدريبات وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.


ويغيب محمود علاء مدافع الزمالك، عن مباراة طلائع الجيش وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للزمالك عن إصابة محمود علاء بمزق فى العضلة الضامة، بعدما خضع اللاعب لأشعة للوقوف على حجم الإصابة التى تعرض لها فى مباراة إنبى الأخيرة، وسيخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى فى الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى أقرب وقت ممكن.. وأصبح محمد عبد الغنى مدافع الزمالك، المرشح الأول لتعويض غياب محمود علاء فى تشكيلة الزمالك الأساسية أمام طلائع الجيش، ولكن هذا سيتوقف على حالة اللاعب الطبية حيث عانى من إجهاد خلال الفترة الأخيرة.
وخضع عبد الغنى لاختبار طبى فى تدريبات الزمالك أمس الثلاثاء، لتحديد مدى تخلصه من الإجهاد الذى كان يعانى منه، والذى تسبب فى غيابه عن لقاء انبى الذى أقيم مساء الجمعة الماضي. 
شركة الزمالك
على جانب آخر قال المتحدث الرسمى لنادى الزمالك عمرو الدرديرى إن فكرة إنشاء شركة الكرة بالنادى الأبيض بدأت قبل إعلان الأهلى عن شركته، مؤكدا أنها ستكون مسئولة عن كل ما يخص الكرة، وسيتم طرحها فى البورصة المصرية بنسبة 49%. 
وقررت إدارة نادى الزمالك، فى اجتماعها، برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، وبحضور المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامى صبحى أمين الصندوق تأسيس الشركة كشركة مساهمة مصرية وفقا لقانون الرياضة، وتحديد رأس مالها المبدئي، على أن يتم تشكيل مجلسها فى الفترة المقبلة.
وقال الدرديرى: "سيتم تحديد أسعار للاعبى نادى الزمالك بعد تقييم من شركة محايدة لأنهم من بين أصول القلعة البيضاء وسيكونون من مكونات رأس مال الشركة".
وأكمل: "سيتم طرح أسهم للشركة وبإمكان جماهير النادى شراؤها كأى شركة أخرى فى البورصة المصرية، النادى سيمتلك 51% من الأسهم كحق الإدارة على أن تطرح بقية الأسهم للتداول".
وأضاف: "من المتوقع أن يكون رأس مال الشركة مليارى جنيه مصرى فى بدايتها".
واختتم: "فكرة تأسيس شركة الكرة فى نادى الزمالك موجودة منذ ثلاثة أشهر، من المستحيل أن تكون وليدة اللحظة، سنبدأ من الغد فى إجراءات التأسيس لنبدأ فعليًا فى أقرب وقت.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة