محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا
 محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا


تحرير 85 محضرًا تموينيًا متنوعًا في المنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 12:23 ص

شنت إدارة تموين بندر المنيا، عددًا من الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والبقالات التموينية، للتأكد من جودة المنتجات المقدمة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين. 

جاء ذلك في ضوء متابعة العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، لما تقوم به الإدارات الخدمية بمركز ومدينة المنيا من جهود لتقديم خدمات تليق بالمواطن وتنال رضاه.

اقرأ أيضا| أسيوط في ٢٤ ساعة | تشغيل 6 مراكز لتطعيم المواطنين وتجهيز 6 مراكز أخري

وأوضح محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أنه تم تحرير ٨٥ محضرًا متنوعًا خلال النصف الأول من مايو خلال عدد من حملات التفتيش والرقابة على الأسواق،  حيث تم تحرير 25 محضرًا لعدد من المحال التجارية والأسواق عبارة عن ١٨ محضر شهادة صحية، و١ بدون ترخيص، و٦ محاضر لمنتجات لحوم منتهية الصلاحية، كما تم تحرير ٦٠ محضرا لعدد من المخابز البلدية بمدينة المنيا.

وشملت المخالفات ١٥ محضرا لنقص الوزن، و٥ عدم مطابقة المواصفات، و٣ توقف عن الإنتاج، و٢ عدم وجود ميزان، و١ محضر عدم إعطاء بون صرف للمواطن، و١٦ لعدم وجود لوحة للاعلان عن مواعيد التشغيل، و١٥ عدم نظافة أدوات العجين، و٣ محضر لعدم وجود سجل.

ومن جانبه، أكد العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز والبقالات التموينية للتأكد من جودة المنتجات المقدمة للحفاظ على سلامة المواطنين بالتنسيق مع مديرية التموين بالمنيا تحت إشراف د. محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة