صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 2 بطلق ناري في مشاجرة بين سائق «توكتوك» وأحد المارة بالهرم

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 10:36 ص

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من إلقاء القبض على طرفي مشاجرة قد نشبت بالأسلحة النارية، بسبب اصطدم سائق «توكتوك»، بأحد المارة، في شارع كعبيش بمنطقة الهرم تم أخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بنشوب مشاجرة وقعت بين سائق «توكتوك» وأحد المارة، في شارع كعبيش بمنطقة الهرم استخدم  أحدهما سلاح ناري.

وبإجراء التحريات تحت أشراف العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم تبين وقوع حادث تصادم بين سائق «توكتوك» وأحد المارة، حيث تم التعدي على السائق بالضرب المبرح، وتصادف وجود شقيق السائق الأكبر، والذي تدخل محاولا فض الاشتباك عن شقيقه، وأثناء ذلك قام أحد أطراف الواقعة بإشهار طبنجة غير مرخصة في وجه شقيق السائق الأكبر، وإطلاق طلقتين أعلى رأسه وأخرى أسفل قدمه بجانب طلقة أخرى اخترقت عظام الفك لتخرج من الناحية الأخرى محدثة به إصابات بالغة، نتج عنها تحطيم عظام الفك السفلى، بجانب إصابة محصل مياه كان متواجدا أثناء حدوث الاشتباك بعيار ناري.


وسارع أهالي المنطقة لانتشال الطبنجة من الجاني، الذى توجه إلى القسم محررًا محضرًا ضد المجنى عليه برقم 343 لسنة 2021، زاعما بأنه من بدأ بالاعتداء عليه هو وشقيقه الصغير لسبب خلاف على أولوية المرور، وكشفت كاميرات المراقبة الواقعة كاملة.
و تمكن المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم من القاء القبض على طرفي المشاجرة و تحرر محضر بالواقعة واخطار النيابة التي تولت التحقيقات .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة