محافظ الإسماعيلية يجتمع برؤساء النقابات
محافظ الإسماعيلية يجتمع برؤساء النقابات


محافظ الإسماعيلية يجتمع برؤساء النقابات المهنية

محمد عبادي

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 10:53 ص

أستقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عدد من رؤساء النقابات المهنية بالمحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والنقابات المهنية المختلفة لخدمة مواطني الإسماعيلية ودعم جهود المحافظة لحل مختلف القضايا. 

وخلال الاجتماع قرر المحافظ بتشكيل مجلس استشاري للمحافظة من رؤساء النقابات المهنية بالإسماعيلية، ليكون داعم لجهود المحافظة فى التخصصات المختلفة لكل نقابة.

اقرأ أيضا| محافظ الإسماعيلية يزور قصر ضيافة كبار السن ودار الرحمة  لرعاية الأطفال

كما تم مناقشة إنشاء إتحاد مشترك يضم كافة النقابات المهنية بالإسماعيلية فى كيان واحد لخدمة المجتمع الإسماعيلي، ووجه المحافظ بدراسة المقترح من الناحية القانونية تمهيداً لإقراره، خاصة فى ظل الدور الهام الذي تمثله النقابات المهنية والتي تضم نحو ٨٥ ألف عضو بمختلف النقابات على مستوى المحافظة . 

و أكد المحافظ على أن يكون الاجتماع برؤساء النقابات المهنية بالمحافظة، اجتماع دوري يعقد شهريا لمناقشة وعرض القضايا والمشكلات العامة التي تهم المواطنين وأعضاء النقابات المهنية بالإسماعيلية، ومن جانبهم أعرب رؤساء النقابات المهنية بالمحافظة عن شكرهم لاهتمام المحافظ وتقديره لدور النقابات المهنية فى خدمة المجتمع. واتخاذ قراره بتشكيل المجلس الاستشاري للمحافظة من رؤساء النقابات المهنية، وقرار المحافظ بأن يكون الاجتماع مع النقابات المهنية لقاء دوري يعقد بشكل شهري.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة