صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


منذ الستينيات.. سر خطورة النساء على «انقراض الرجال»

صافي المعايرجي

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 12:44 م

الصراع بين النساء والرجال هو صراع أزلي منذ بدء الخليقة، وليس أمرًا جديدًا على البشرية, لكن المخيف في ستينيات القرن الماضي كانت إحصائيات عالمية تحدثت عن أن عدد النساء يزيد على عدد الرجال بشكل مستمر.

 

وبحسب ما نشرته جريدة الأخبار في 7 يناير 1967 فإن النساء شكلن خطرا على الرجال؛ فالإحصائيات تقول إن عدد النساء في أمريكا أكثر من عدد الرجال بنسبة 30%، وفي السويد تزداد بنسبة 24% وفي بريطانيا توجد 15 مليون أنثى في سن الزواج مقابل 11 مليون رجل. 

 

اقرأ أيضًا| أب يبكي أمام ضباط الإسكندرية.. والسر «الخطاب القاتل»

 

آنذاك، قال العلماء إن هذه الزيادة ليست بسبب أن المواليد الذكور أقل من مواليد الإناث, إنما السبب الحقيقي هو أن عدد الذين يموتون من المواليد الذكور في الشهور والسنوات الأولى من الولادة يفوق بكثير عدد الإناث الذين يموتون, وهذا بسبب تكوين الأنثى البيولوجي الذي يجعل لها القدرة على التحمل ومواجهة الأمراض وصعاب الدنيا. 

 

واقترح العلماء رفع متوسط العمر إلى سنة 73 سنة حتى 100 سنة هذا بالنسبة للمرأة وللرجل ما بين 66 عاما حتى 80 سنة, وهذا المقترح ناتج عن دراسة المرأة وطبيعتها البيولوجية، بالإضافة أيضا إلى اختراعات الرجال إلى أجهزة تساعد المرأة في كثير من الأعمال وتخفف عنها أعباء الحياة والمسئوليات إلى تكون على عاتقها, بينما الرجل يبذل طاقته في مسئولياته.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة