عودة المياه لقرى عامر وأبو عارف والعمدة بعد إصلاح الكسور الخطوط المغذية
عودة المياه لقرى عامر وأبو عارف والعمدة بعد إصلاح الكسور الخطوط المغذية


عودة المياه لقرى عامر وأبو عارف والعمدة بعد إصلاح كسور الخطوط المغذية

حسام صالح

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 02:51 م

أجري الفنيين والعمال بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أعمال إصلاح كسر 10 بوصة upvc بقرية أبو عارف بحى الجناين في السويس والمغذى لمناطق المشروع سكة البنّا وقرية عامر والهيشة وأبو عارف.

كما جرى الانتهاء من إصلاح خط 12 بوصة upvc بقرية عامر والمغذى لمناطق البطراوي والكيلو 46 وأجزاء من قرية العمدة بمعرفة فرق الصيانة الفنية والشبكات بقطاع السويس، وإشراف رئيس القطاع.

وقال اللواء عبدالحميد عصمت رئيس شركة المياه بمدن القناة، إن مياه الشرب جرى إعادة ضخها لكافة المناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وأوضح في تصريحات صحفية أن فرق الطوارئ والتنفيذ الذاتي تتحرك فور تلقي أي بلاغ بالأعطال لإنجاز عملية الإصلاح في أقل مدة زمنية، لعدم التأثير على المواطنين بانقطاع الخدمة لفترة طويلة، مع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة واتخاذ جميع إجراءات السلامة والصحة المهنية.

وتابع أن شركة مياه القناة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى، أو من أي موبايل على الرقم 01003337349.


كما تتلقى الشركة بلاغات الأعطال على "الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة" على موقع الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضا|وكيل تعليم أسوان يكرم طالب لفوزه في مسابقة المخترع الصغي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة