مصطفى محمد 
مصطفى محمد 


جالاتا سراي في أزمة بسبب مصطفى محمد

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 03:48 م

 

على الرغم من نهاية الموسم الحالي في الدوري التركي لمصطفى محمد لاعب جالاتا سراي إلا أن انضمام اللاعب لـ المنتخب الأولمبي في الفترة المقبلة سيتسبب في أزمة لدى النادي التركي خاصة وأنه سيفتقد خدمات اللاعب في فترة مهمة .


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد استدعى مصطفى محمد للمنتخب الوطني الأولمبي قبل أولمبياد طوكيو 2020 وأنه سيتم ضمه إلى المعسكر التحضيري الذي سيبدأ الشهر المقبل. يذكر أنه سيتم وضع القائمة النهائية بعد هذا المعسكر في نهاية شهر يونيو. وسيتنافس المنتخب في المجموعة الثالثة مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا. وستلتقي مصر مع إسبانيا في 22 يوليو والأرجنتين في 25 يوليو وأستراليا في 28 يوليو.


وقد لا يتمكن محمد من اللعب في مباريات جالاتا سراي المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، حيث سيلعب فريقه الوطني مع مصر في أولمبياد طوكيو. 
فإذا فاز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي ، فسيكون محمد قادرًا على اللعب وإذا فاز فياريال ، فلن يتمكن من اللعب.

ففي حاله فوز مانشستر بلقب الدوري الأوروبي سيدخل جالاتا سراي من الدور الثالث وليس الثاني في تصفيات دوري أبطال أوروبا نظرًا لتصنيف الأندية. لكن إذا فاز فياريال بلقب الدوري الأوروبي سيبدأ جالاتا سراي من الدور الثاني للتصفيات .

ويعد مصطفى محمد أحد أهم لاعبى الفريق التركي في الوقت الحالي حيث نجح في تسجيل 9 أهداف بقميص الفريق منذ انتقاله لجالاتا فى جميع المسابقات .

 

اقرأ أيضا| مصطفى محمد لجماهير «جالاتا»: شكرًا لدعمكم وسنفوز بالدورى الموسم المقبل

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة