الدكتورة إيمان فريد الديب
الدكتورة إيمان فريد الديب


تشييع جثمان «إيمان» ابنة فريد الديب ضحية فيروس كورونا

محمد حسنين

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 03:57 م

شيع منذ قليل جثمان الدكتورة إيمان فريد الديب أستاذ القانون الدولي بكلية الحقوق جامعة القاهرة، ضحية فيروس كورونا، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

اقرأ أيضا| وفاة ابنة فريد الديب إثر إصابتها بفيروس كورونا


وكانت توفيت اليوم الأربعاء الدكتورة إيمان فريد الديب، أستاذ القانون الدولي بكلية الحقوق جامعة القاهرة، ابنة المحامي المعروف فريد الديب المحامى، إثر اصابتها بفيروس كورونا المستجد.


وكانت تعرضت إيمان فريد الديب لإصابة بفيروس كورونا منذ أيام وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم إلا أنه وافتها المنية اليوم.


وأكد مصدر مقرب من الأسرة، أنّ الدكتورة إيمان فريد الديب، أُصيبت بفيروس كورونا المستجد في العشر الأواخر من رمضان، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة في المعادي، حيث مكثت داخل العناية المركزة لفترة ثم استقرت الحالة، وأقرّ الأطباء بحجزها في غرفة متابعة، لكن حالتها تدهورت بشكل كبير أمس حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة اليوم.

 

ولفت المصدر إلى أنّ فيروس كورونا تمكن من ابنة الديب بشكل كبير: «الرئة تلفت بشكل كامل والمرض تملك منها»، موضحا أنّها الوحيدة من أسرة الديب التي أُصيبت بكورونا، ولا توجد حالات إصابات في الأسرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة