الفنان محمد العزايزى فى دور الإرهابى «أبو عبيدة»
الفنان محمد العزايزى فى دور الإرهابى «أبو عبيدة»


القنبلة على طريقة «العزايزى» .. انفجارات بطعم البسبوسة والكنافة

ميادة عمر

الأربعاء، 19 مايو 2021 - 06:50 م

«القنبلة مش ضرب نار.. القنبلة يعنى بسبوسة وكنافة وكاستر وقشطة عايمين فى عصير الفواكه».. بهذه الكلمات بدأ الفنان الصاعد محمد العزايزى الذى اشتهر بدور الإرهابى «أبو عبيدة» فى مسلسل «الاختيار.. رجال الظل» حديثه، وقال: «انا مش بتاع تفجيرات انا بتاع أكلات».
وعن دوره فى الاختيار، قال العزايزى: «الحمد لله على ردود الأفعال إللى وصلتنى بعد الدور وشرف عظيم ليا إنى أشارك فى مسلسل زى ده لأنه يعمل على رفع الوعى لدى المواطن عن الدور الكبير الذى قام به رجال الشرطة والقوات المسلحة فى حماية الأرض والعرض»..

وأضاف: «من الأشياء التى جعلتنى أشعر بتوفيقى فى تقديم الدور كان نظرة أحد افراد الأمن لى بغضب وعندما سألته عن سبب النظرة أجابنى أنه قام بالدور كما يجب أن يكون وظهرت الشخصية عليه بشكل كبير مما جعله يشعر وكأنه إرهابى بالفعل، وكان هذا من أفضل ردود الأفعال التى أثبتت نجاحى بالشخصية»، وأشار إلى أنه يتمنى دائمًا تقديم أدوار والمشاركة فى مسلسلات وطنية.
وشرح لنا وصفة «القنبلة» التى يتهافت عليها الجميع كنوع من الحلويات، وأوضح أن مكوناتها دسمة وهى طبقات من البسبوسة والكنافة والكاستر والقشطة، بجانب كوبا من الفراولة و٣ ملاعق رمان وبرتقال وموز وأيضا عصير البرتقال ومعلقة من ماء الزهر وسكر وليمون ويمكن إضافة نوع من العصائر المرغوبة.
وعن طريقة العمل قال، نقوم بوضع طبقة من البسبوسة ثم الكنافة ثم الكاستر ويخلط معه عصير البرتقال والسكر وعصير الليمون فى قِدر على نار متوسطة، حتى يغلى، ثم تخفض النار، ثم نرفع القِدر من على النار، ونحركه ونترك المزيج ليبرد.. عقب ذلك نخلط الفواكه فى وعاء عميق، ونضيف إليه خليط السكر والعصير ونحركهم، ونضع طبقات من كل نوع من الفواكه المتواجدة، ثم نضع الإناء فى الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل قبل التقديم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة